زواج سوداناس

الأزرق يرمي بثقله في التسجيلات.. الهلال يكسب توقيع أفول ومحمد موسى ويوقع مع جينارو رسمياً



شارك الموضوع :

اقتحم الهلال ساحة التسجيلات أمس بعد غياب عن اليومين الماضيين ورمى الأزرق بثقله وكسب خدمات حسين محمد حسين أفول الذي أنهى ناديه قيده، ووقع اللاعب على عقد لمدة 4 مواسم مع الهلال، فيما وقع جمعة جينارو في كشوفات الهلال بعقد لمدة 3 مواسم بعد أن أنهى الحارس الجنوب سوداني الأصل عقده مع ناديه كوبر وأمضى فترة مع الأزرق معارا.

وأضاف الهلال محمد موسى قادما من الأهلي الخرطوم الذي أنهى عقده ناديه الأهلي بالتراضي ووقع في كشوفات الأزرق لمدة 3 مواسم.
وأبدى أفول سعادته بالتوقيع في كشوفات الأزرق مبديا استعداده التام للدفاع عن ألوان النادي مقدما شكره لفريقه السابق الشرطة القضارف، وذكر أفول أنه فضل التوقيع للأزرق لجدية التفاوض معه ولتقديمه العرض الأفضل واعدا الجماهير بتقديم مستوى يرضي التطلعات والطموح.

ومن جانبه اعتبر جمعة جينارو أن استمراره مع الأزرق أمر طبيعي في ظل الرغبة المشتركة بين الجانبين، مبديا استعداده التام لتقديم مستويات أفضل من التي قدمها ووعد جينارو الجماهير بحصد البطولات الموسم المقبل، مشيرا إلى أنهم يأملون الظفر باللقب الأفريقي مؤكدا أن الفريق سيصبح أكثر جاهزية في الموسم الجديد بعد الانتدابات الجيدة، وشكر جينارو نادي كوبر على تلبيته لرغبته.

وعلى الجانب الآخر وصف محمد موسى لحظات توقيعه للأزرق بالمهمة مشيرا إلى أنه يأمل أن يحقق لقب الهداف مع الأزرق ويحافظ على كل البطولات بعد أن ظفر الأزرق بدرع الدوري ووعد أنصار النادي بمستويات أفضل من التي قدمها مع الأهلي.

عثمان الأسباط
صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *