زواج سوداناس

منجد النيل: جمال سالم أهم لاعب.. والتمديد له أولوية والغربال يستحق نجومية الموسم



شارك الموضوع :

في حديثه للصحيفة كشف منجد النيل أسباب خسارة فريقه لدرع الدوري ولقب الكأس كما تحدث عن مشاركته أساسيا في وجود زميله جمال سالم، وأبدى سعادته باستدعائه مجددا للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني، وتوج منجد النيل زميله محمد عبد الرحمن بنجومية الموسم وعدد الأسباب وذكر أن التش ينافس الغربال.
واعتبر منجد أن خسارة الدوري والكأس كانت أمرا مزعجا بالنسبة لهم كلاعبين مبينا أن الإرهاق، وضغط المباريات صعب من مهمتهم، وتابع: التهيئة للمباراة لم تكن جيدة، وكان الإحساس العام أننا أمام مباراة عادية، التحضير والإعداد لها لم يكن متوافقا مع مباراة حاسمة، وثمة أمر آخر هو دخولنا للمباراة بثقة زائدة أقرب للغرور.

وحول تأثير الخلافات الإدارية في النادي عليهم كلاعبين قال منجد: كنا بعيدين بشكل كبير عن أي مشاكل أو صراعات إدارية إن وجدت، ولكن أعتقد أن الاستقرار مهم ومطلوب ويجعل أي مجلس إدارة ينصرف تماما لفريق الكرة، حتي وإن كان ينقصنا عشرة بالمائة فهي في النهاية مؤثرة، لا ألوم أحدا أو أتهم مجلس الإدارة فهذه أمور لا علاقة لي بها، ولكن أرى أن الاستقرار التام عاملا مهما ومؤثرا .

ورأى منجد النيل أن تمديد عقد جمال سالم أمر في غاية الأهمية وقال: على الرغم من أن جمال سالم ينافسني على حراسة المرمى بالفريق ولكن أرى أنه أحد أفضل حراس المرمى في أفريقيا، وهو أهم لاعب بالفريق وركيزة لا غنى عنها، وأتمنى أن يتم التمديد له اليوم قبل الغد، فتعويضه صعب للغاية، في المواسم الماضية جميعها كان سالم الأفضل، والتمديد له سيكون مفيدا للفريق بشكل عام ولي بشكل خاص لأنه يؤكد الاهتمام باللاعبين مطلقي السراح.
وذكر حارس مرمى المريخ الشاب أن دفاع المريخ يستحق الأفضلية التي أنهى بها الموسم مبينا أن المدافعين جميعهم قدموا مستوى مميزا وقال: قد لا تصدقون إن قلت إن صلاح نمر شارك في كل المباريات الأخيرة وهو يعاني من الإصابة باعتباره أكثر مدافع جاهز.

ورشح منجد النيل محمد عبد الرحمن لنجومية الموسم وقال: أرى أن محمد عبد الرحمن يستحق نجومية الموسم، فهو لاعب حاسم ومهاجم متميز للغاية قدم مستوى أكثر من رائع وأنقذ الفريق في مباريات صعبة ومهمة وحافظ على ثبات مستواه في عدد كبير من المباريات، وينافس الغربال المبدع الفنان التش، فقد قدم مستوى مبهرا وبصراحة استمتعنا بأسلوبه الساحر ومراوغاته المدهشة وقدرته الفائقة على التحكم بالكرة كانت مثار الحديث على دكة البدلاء.

أنتظر توفيق وضعي وتحويل هويتي
ذكر منجد النيل أنه ينتظر مجلس الإدارة لتوفيق وضعه وتحويل هويته إلى محترف بعد القرار الأخير بإلغاء الرديف مشيرا إلى أن المجلس تحدث معه في الفترة الماضية بشأن تحويل هويته إلى محترف مؤكدا أنه كان مقيدا في كشوفات الرديف ويشارك بصفة الهواية، وتوقع النيل أن يكمل المجلس إجراءات تغيير هويته ويتحدث معه في الساعات القليلة القادمة.

حافظ محمد أحمد
صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *