زواج سوداناس

شركة شل الأمريكية تعلن العودة للاستثمار النفطي في السودان



شارك الموضوع :

أجرت شركة (شل) للبترول مباحثات فنية للدخول في الاستثمار بقطاع النفط والغاز في السودان، والتقى وفد الشركة بالمهندس سعد الدين البشرى، وزير النفط والغاز بالإنابة، وبحثا إمكانية الدخول في الاستثمار النفطي في مجالات الاستكشاف وتطوير الحقول والإنتاج ومشروعات الغاز والإمدادات.
وأبدى سعد الدين البشرى، وزير الدولة بالنفط، ترحيبه بعودة شركة (شل) للعمل في القطاع، كاشفاً عن الامتيازات النسبية التي يتمتع بها قانون الثروة النفطية التي تعتبر محفزة لدخول الشركات الكبرى، بينما أعرب وفد الشركة عن رغبتهم في الاستثمار النفطي في السودان، مقدماً شرحاً لاستراتيجية شركة شل للبترول ودخولها في مجال الاستكشافات النفطية بالسودان، وعزمها الدخول في مشروعات الغاز.

اليوم التالي.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        زهجان

        اولا شل ما شركة أمريكية المدردم ما كلو ليمون. الشئ التاني أخبار أبدت رغبتها وأعلن الوزير ترحيبه وتمتع السودان بثروات كبيرة بقت ترفع ضغط الواحد. بعد تنجضو الشغلة والشركة تبدأ شغل يادوب كده ممكن نسمي الكلام ده خبر. غير كده ما تفتلونا ساي

        الرد
      2. 2
        زهجان

        أخبار أبدت رغبتها وأعلن الوزير ترحيبه وتمتع السودان بثروات كبيرة بقت ترفع ضغط الواحد. بعد تنجضو الشغلة والشركة تبدأ شغل يادوب كده ممكن نسمي الكلام ده خبر. غير كده ما تفتلونا ساي

        الرد
      3. 3
        ابو كريم

        ودا كللللللو يا (زهجان) ما عشان خاطر عيوننا..ناس (شل) والامريكان ديل ختو السعودية في راسهم وشكلهم بيخططو لتدميرها اقتصاديا وتفكيك الخليج بالنزاعات والفتن.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *