زواج سوداناس

ولاية الجزيرة: سياسات جديدة للنهوض بالقطاع الصحي



شارك الموضوع :

أعلن الدكتور محمد طاهر ايلا والي ولاية الجزيرة أن المرحلة المقبلة ستشهد سياسات جديدة في مجال الصحة .
وقال لدي لقائه وزير الصحة بالولاية عماد الدين الجاك إن المرحلة المقبلة تقوم علي فصل السلطات ومعالجة كافة القضايا والمشاكل التي تعترض الأداء والعمل علي توزيع الكوادر والأطر وفق مبدأ النسبة والتناسب والقضاء علي تكدس الكوادر .
وشدد على ضرورة المحافظة علي الإنجازات التي تحققت في صيانة وإعادة تأهيل المستشفيات ومراكز العلاج المتخصصة بودمدني والإهتمام بالنظافة عبر شركات مؤهلة وتطبيق مبدأ الجودة وتفعيل السياحة العلاجية وتحديد زي موحد لكل مستشفي .
من جانبه أكد الوزير السعي إستقطاب الدعم من وزارتي الصحة الإتحادية والضمان والتنمية الإجتماعية. وكشف عن الترتيبات الجارية لتحديث إدارات مستشفيات الولاية والعمل علي فصل السلطات الإدارية والطبية وأعلن عن حصر 80 % من الكوادر الصحية بالولاية للعمل علي تطبيق سياسة الربط السريري .

smc.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        المعتز بالله

        كلام لم تفعل شيئا سوى الزلط ومهرجان الخراب

        الرد
      2. 2
        ابوالحسن مصطفى احمد العقلى

        أين ايلا من تنمية المحليات .كل التنمية فى مدينة ود مدنى .أكمل طريق الجديد .السديرة .كاب الجداد .ابوعشر .مسار سكة حديد الجزيرة.هذا الطريق حيوى ويعتبر أكبر تنمية ان فعلت ايها الوالى .ويخفف الضغط على طريق مدنى الخرطوم

        الرد
      3. 3
        جابر العجب

        يا سعادة الوالي المحترم، ناس الجزيرة منتظرين منك فك الخطط السكنية المجمدة منذ عشرة سنوات مضت. هذا هو العمل الذي يمكن أن يقول لك أهل الجزيرة جزاك الله خير.
        يا سعادة الوالي معظم سكان الجزيرة بمشوا كداري أو بالمواصلات يعني الزلط دا مستفيدين منو أصحاب العربات وهم قلة في الولاية.
        الناس دايرين يسكنوا في بيوت ملك .. أرهقهم الايجارات ﻷنهم ماتو من أسعار السوق المولع نار .. عشان بعدين لما ترفعوا الدعم من الدقيق كما هو متوقع الناس تموت في بيوتها الملك بدل الموت في بيت الايجار ويتشرد أولادهم في شوارع الزلط الظريف العملتها سعادتك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *