زواج سوداناس

3 قصص لأزواج قتلوا زوجاتهم لأسباب تافهة



شارك الموضوع :

من داخل أروقة النيابة، يقف متهمون بملابسهم الرديئة المهلهلة، وجوههم شاحبة، وايديهم ملطخة بالدماء، بعضهم يبكي، والآخر تجمدت دموعه فمات ضميره فأصبح لا يشعر بهول ما فعله، إنهم رجال أقدموا على قتل زوجاتهم لأسباب تافهة، أعماهم الشيطان وساعته، نفث فيهم حقده فصاروا دمية في يديه لتنفيذ جرائمه.

فيتو ترصد في التقرير التالي أبرز 3 حوادث لازواج قتلوا زوجاتهم:

السلام
أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية اليوم الإثنين، بحبس صاحب محل، بتهمة قتل زوجته بـ13 طعنة؛ بسبب خلافات زوجية بالسلام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بعقار بشارع أولاد على خلف مساكن اسبيكو، وبالانتقال والفحص وبسؤال كل من “أسماء.ش”، 38 سنة، ربة منزل، و”منى. ز”، 25 سنة، ربة منزل “زوجة شقيق المتهم”، قررت الأولى بقيام شقيقها على، 41 سنة، صاحب سوبر ماركت بالتعدي بالضرب على كل من زوجته “ألطاف.ع”، 38 سنة، ربة منزل، وتوفيت عقب إصابتها بـــ13 طعنة بالظهر والرأس وأسفل العين، ونجلته “شروق على”، 14 سنة، طالبة، مصابة بجرحين طعنيين نافذين بالبطن، واحتجازهما داخل مسكنه.

وتمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من فتح باب الشقة وضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض “سكين مدممة”، كما عثر على المجني عليهما وتبين حدوث إصابتهما التي أودت بحياة الأولى.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة لوجود خلافات زوجية بينه وبين زوجته، مشيرًا إلى أنه أثناء قيام نجلته بمحاولة فض المشاجرة تعدى عليها بالضرب محدثًا إصابتها.

كفر الشيخ
في أكتوبر الماضي، أمرت النيابة العامة بكفر الشيخ، بحبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل زوجته لخلافهما حول ظروف المعيشة.

تلقت مباحث كفر الشيخ بلاغا من “ا. ا” 57 سنة يتهم فيه زوج نجلته “البيلي.ع.ا” 24 سنة عامل، بقتلها، داخل المسكن الخاص بهما، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتبين أن جثة المجني عليها ملقاة على الأرض، وبها إصابات متعددة، وتم نقلها إلى المشرحة.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة لنشوب مشادة كلامية بينه وبين زوجته، بسبب ظروف المعيشة، تطورت إلى قيامه بالتعدي عليه بالضرب على وجهه، ما دفعه بالضغط على رقبتها بالإيشارب الخاص بها ما أدى لوفاتها.

بورسعيد
وأمرت النيابة العامة ببورسعيد في أكتوبر الماضي، بضبط وإحضار زوج لاتهامه بقتل زوجته طعنا بالسكين داخل غرفة النوم.

تلقى قسم شرطة الزهور، بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل تدعى “ف. أ” 30 عاما مقتولة داخل شقتها، ودلت التحريات أن زوج المجني عليها من قام بارتكاب الجريمة، وفر هاربا.

واستمعت النيابة لأطفال المجني عليها، وأكدوا أن والدهم قام بسحب والدتهم من حجرتهم، واعتدى عليها بالضرب المبرح ودخل بها غرفة النوم، ثم ضربها بسكين، وفر هاربا.

 

بوابة فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *