زواج سوداناس

«كوليت» .. حكاية حسناء الموساد التي أسقطت ممثلا لبنانيا في بئر الخيانة



شارك الموضوع :
كشفت قناة “روسيا اليوم” أن حسناء جهاز “الموساد” كوليت، خدعت الممثل والمسرحي اللبناني، “زياد عيتاني“، بصورة الممثلة “جال جادوت” التي نسبتها لنفسها وجرّته للتعامل، حسب الصور التي قدمها لجهاز أمن الدولة.

وألقت مديرية أمن الدولة في لبنان، 23 نوفمبر الماضي، القبض على المتهم بمنزله في بيروت واقتادته للتحقيق، بتهمة التخابر وتقديم معلومات عن شخصيات وفنانين لبنانيين لجهاز أمني معادٍ.

الصورة الخادعة التي قدمتها “كوليت” للإيقاع بالفنان اللبناني، تؤكد وصف المتهم الذي وقع في خيّتها بأنها: “فتاة بيضاء طويلة ذات شعر أسود وعينين خضراوين وأن اسمها الذي قدمت نفسها به هو “كوليت فيانفي”، على الرغم من أن المحققين يشكون في أن يكون هذا اسمها الحقيقي، ويعتبرون أن الاسم والكنية المذكورين هما اسمان حركيان تحملهما الضابطة في جهاز الموساد في علاقتها حصرًا مع المتهم عيتاني.

وتقول المعلومات إن المتهم ما زال محتجزًا في المقر الرئيسي لجهاز أمن الدولة الكائن في محلة الرملة البيضاء في بيروت، وأنه موجود في زنزانة انفرادية وممنوع عنه كل الزيارات والاتصالات الخارجية؛ لأن التحقيق معه لم يكتمل بعد، وهو جار يوميًا بإشراف القضاء المختص، بشخص مفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية، القاضي بيتر جرمانوس، وأن المدير العام لأمن الدولة في لبنان، اللواء طوني صليبا، يشرف شخصيًا على التحقيق معه.

بوابة فيتو
شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *