زواج سوداناس

قال إنها التزام أخلاقي لتعزيز التضامن العربي والإسلامي .. وزير الدفاع: مشاركة السودان في التحالف العربي تأتي من منطلق عقدي



شارك الموضوع :

أكد وزير الدفاع الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف أن مشاركة السودان في التحالف تأتي من منطلق عقدي والتزام أخلاقي وتعزيز للتضامن العربي والإسلامي لنصرة الدين وحماية المقدسات وبلاد الحرمين الشريفين، لافتاً إلى أن ذلك واجب مقدس تهون في سبيله التضحيات مهما عظمت.

ودعا بن عوف لدى مخاطبته ضباط وضباط صف وجنود لواء الحزم 2 بمقر قيادة القوات السودانية المشاركة في التحالف العربي في مدينة جازان جنوب غرب المملكة العربية السعودية إلى إخلاص النية والصبر والثبات والاحتساب حتى يتحقق النصر.

وتفقّد وزير الدفاع خلال زيارته الأخيرة إلى المملكة العربية السعودية المفرزة الجوية السودانية بقاعدة الملك خالد بخميس مشيط والتي تشارك كذلك ضمن قوات التحالف برفقة مساعد وزير الدفاع السعودي الفريق طيار ركن محمد العايش، وكان في استقبالهم اللواء طيار ركن سليمان بن علي الفائز حيث التقى الوزير بضباط وضباط صف وجنود المفرزة الجوية.

وكانت زيارة وزير الدفاع للمملكة العربية السعودية بغرض المشاركة في الاجتماع الأول لمجلس وزراء دفاع التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب الذي انعقد الأحد 26 نوفمبر المنصرم. وأصدر بيانه الختامي.

صحيفة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        زول ساى

        لديكم التزام وطنى تجاه مواطنى حلايب
        شايل هموم الناس وهمو العندو غالبو يشيلو

        الرد
      2. 2
        Sabir

        يا إبنعوف
        ..
        ثمَّ ( ماذا ) بعد مقتل علي عبد الله صالح ..
        واليمن ( و ) قد إختلط ( فيه ) الصالح بالطالح ..
        ..
        ..
        لو وجدتم المخارجة فتخارجوا ..

        الرد
      3. 3
        محمد احمد

        الجيش السوداني .. يدافع عن النظام السعودي .. النظام السعودي فاسد يتآمر مع مصر للاضرار بالسودان ويتامر ضد كل الانظمة الوطنية العربية خدمة لاسرائيل .. معظم الاعراب وبدو الجزيرة العربية والخليج على وجه الخصوص لا يرون في السوداني غير انه عبد.. النظام السعودي يريد يمن ضعيف لانه سارق لاجزاء كبيرة من اليمن ومصر تريد سودان ضعيف لانها تسرق كميات كبيرة من مياه النيل. المنطق والاخلاق ان نقف مع اليمن ضد العدوان السعودي الاماراتي .. ولكنه الطمع في ما عند الاعراب من فلوس والطمع في ان تشفع لنا عمالتهم لامريكا واسرائيل عند امريكا .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *