زواج سوداناس

بالصورة .. اختاري شجرة .. واكتشفي خفايا العام 2018!



شارك الموضوع :

تضفي البدايات لمسة من التجدد والأمل على حياة الفرد، لكنها تصحب معها جرفاً من التساؤلات والغموض والقلق. فمع اقتراب بداية العام الجديد، ماذا ينتظرك يا ترى؟ اختاري شجرة واحدة من هذه المجموعة واخضعي لهذا الاختبار الذي يكشف لك خفايا سنة 2018.

اختاري احدى هذه الشجرات واكشفي النقاب عن أهم أحداث 2018!

الشجرة رقم 1:
أنت شخصية متشائمة بعض الشيء، الحياة بمثابة مغامرة ضخمة بالنسبة لك. ستكون السنة الجديدة حافلة بالمناسبات والاحداث، وستشعرين برغبة التغيير وتجربة الاشياء الجديدة الجديدة بعيداً عن الظروف التي تحاصرك. والاهم من ذلك، أن الاندفاع سيشق طريقك نحو الكثير من الانجازات والنجاحات.

الشجرة رقم 2:
تتميّزين بالاستقلالية الذاتية، وتتسلحين بها لاتخاذ أي قرار. هذه السنة تحققين الاحلام التي لطالما سعيت لانجازها، ولن تحتاجي سوى لآرائك العميقة وفكرك المتحرر. كما أن الايرادات المالية ستكون بانتظارك.

الشجرة رقم 3:
لا شك أنك امرأة حساسة، تمضين معظم وقتك في التفكير بمن حولك. ستحاصرك الاجواء الرومنسية خلال العام المقبل، وستجدين شخصاً حيوياً يزيدك حباً وعشقاً للحياة.

الشجرة رقم 4:
تتمتعين بشخصية مرنة ومتوازنة، غالباً ما تجدين نفسك محاطة بالأصحاب والاصدقاء. وإن رفضك لاظهار الجانب الحساس من شخصيتك، سيقف هذه السنة أمام امكانية بناء علاقة جديدة مع الجنس الآخر. لكنك ستتعرفين على أشخاص جدد يظهرون تقديرهم لشخصيتك اللطيفة والمتفانية.

الشجرة رقم 5:
قوّة الشخصية هو ما يميّزك بين الآخرين، لهذا السبب تكون أحداث حياتك تحت السيطرة دائماً خصوصاً أنك تعتمدين على طاقاتك وقدراتك. في هذه السنة، وكما المعتاد، لن تقومي بتأجيل أي مسألة، وستشعرين بالمزيد من القوة. تصلين الى مراكز عالية بعد فترة طويلة من الاجتهاد وتحمل المسؤولية.

الشجرة رقم 6:
يسيطر السلام والهدوء على حياتك، تحبين تمضية الوقت برفقة الاصحاب وكذلك البقاء بمفردك للتفكير والتأمل. حدثٌ مهم سيجتاح خصوصيّتك هذا العام، ويضع أمام شخصٍ يغيّر حياتك الى الافضل.

الشجرة رقم 7:
أنت امرأة واثقة وملفتة، تعتمدين على المنطق دون التخليّ عن المشاعر والحساسية. من المحتمل أن تلتقي بأشخاص ذات شأنٍ عالٍ هذا العام، يوصلونك الى المكان الذي تستحقين التواجد به.

الشجرة رقم 8:
يعتقد من حولك أن شخصيتك تقتصر على الحساسية والرومنسية بعيداً عن المنطق. لكنهم يجهلون أنك تجمعين بين الاثنين وتحسنين استخدامهما. تبتعدين هذا العام عن الافراد الذين يقللون من شأن مشاعرك، وهذا ما يقربك أكثر من الشخص الذي يشبهك.

الشجرة رقم 9:
أنت شخصية منفتحة تحبين المغامرات ولقاء الناس. تسعين هذه السنة لاضفاء المزيد من التغيرات والتعديلات على حياة، وهذا ما يخوّلك الوصول الى مراتب عالية لطالما حلمت بها.

العرربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *