مداراتمنوعات

ابنة الرئيس اليمني المقتول تثير ضجة داخل مواقع التواصل السودانية وصورها تفجر مفاجأة صادمة


حظيت اليمنية بلقيس ابنة الرئيس اليمني المقتول علي عبد الله صالح باهتمام وتعاطف كبيرين من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السودان, خصوصاً بعد صورها التي تم نشرها مؤخراً داخل المواقع الاسفيرية.

وبحسب متابعة محررة موقع النيلين فإن ابنة الرئيس اليمني لم تكن معروفة لأغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان الذين تعرفوا عليها بعد التسجيلات التي قامت عقب اغتيال والدها حسبما ذكروا.

الطريف في الأمر أن الصور المتداولة داخل مواقع التواصل السودانية والتي قيل أنها صور ابنة الرئيس اليمني هي ليست صورها بل صور الممثلة الهندية “سيرديفي فيجاياكومار” وهو الأمر الذي كان بمثابة المفاجأة الصادمة لعدد من رواد مواقع التواصل الذين كانوا يظنون أنها بلقيس.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. ما بتو ولا شي
    الصورة دي انا شفتها قبل اكثر من 5 سنوات او يزيد

  2. ما بنت علي ولا شي دي ممثلة هندية
    رغم أنها لا تعرف العربية ولم تزر العالم العربي، إلا أن صور الممثلة الهندية “سيرديفي فيجاياكومار” اشتهرت عبر الانترنت حول العالم، على أنها صورة ابنة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح.

    حين تكتب في خانة البحث عن الصور التابع للمحرك العالمي (Google) “بلقيس علي عبدالله صالح” تجد أكثر من 30 ألف نتيجة، لكن أيا من تلك الصور لا يعود إلى ابنة الرئيس اليمني.

    وانطلقت الشائعة حين بدأت مجموعة من المنتديات العربية نشر قائمة ببنات الرؤساء وزوجاتهم، كان على رأس القائمة آنذاك ابنة العقيد معمر القذافي عائشة.

    وبعكس عائشة بنت معمر التي تقلدت مناصب رسمية، فإن بلقيس ابنة الرئيس صالح ليس لها نشاط سياسي رسمي، بل إن مشاركاتها متخصصة في الأعمال الخيرية وتلك المتعلقة بالتربية والتعليم، وكان آخر ظهور إعلامي لها لقاء استقبلت فيه الشيخة منال بنت محمد بن راشد ضمن وفد إماراتي رسمي مختص بالتعليم، ونشرت عنه صحيفة البيان الإماراتية في أكتوبر 2007.

    سيرديفي فيجاياكومار

  3. حقيقة انه اصلا مافي كلام زي دا لكن رندا الخفجي فقط هي الشبهت وقالت وافتكرت انها حتفأجا رواد المواقع بانها اكتشفت حاجة وهي لا تعرف انها هي الملتحقة اخيرا بهذا العالم الافتراضي ولان الصورة متداولة من موقع لموقع منذ اكثر من خمس سنوات وهي لاتعلم ولذا ادعت هذا الكلام . ولو ان النيلين تتيح ارفاق الصور لارفقت لك صورة وتاريخ رفعها في الانترنت ربما كان قبل ميلاد ابنة علي صالح .
    انت مالك ومال بلقيس والمواقع خليك في لوشي حقتك دي لانه ما بتعرفي غيرها

    1. صراحة يا مخ مافي انت مخ في واجد .. للأسف موقع زي النيلين بكل قرائه ورواده يعتمد على مثل رندا الخفجي في اخباره التي تلقطها من غير التثبت بها ..

      يا رندة الخفجي اهم شي في المحرر انه يتأكد من الخبر بإحدى السبل المتاحة واسهلها واهمها قوقل مثلاً كان بحثتي كان عرفتي انه خبرك عبارة عن ماسورة ..

      الخبر برضو عشان تتأكدي منه لازم على الاقل يكون ورد في ثلاثة مواقع مسئولة او وكالات انباء غير مشكوك في مصداقيتها

      امشي بس لقطي اخبار لوشي وامها سوسن مالك مال القراية ام دق يا رندوية ياخ