زواج سوداناس

أبل تطلق خدمة جديدة لإرسال واستقبال المال عبر الهاتفك الذكى



شارك الموضوع :

أطلقت شركة أبل خدمة دفع جديدة أطلقت عليه اسمCash Apple pay التى تسمح للمستخدمين بإجراء المدفوعات الشخصية عبر iMessage أو إجراء عمليات شراء باستخدام الأموال المخزنة على بطاقة الخصم الافتراضية فى تطبيق المحفظة.

ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى طرحت الشركة الخدمة اليوم للعملاء فى الولايات المتحدة الذين قاموا بتحميلios 11.2 ، إذ تستخدمCash Apple pay بطاقة الخصم أو الائتمان المرتبطة بحسابك الخاص.

وقالت الشركة: “ابتداء من اليوم، يمكن لعملاء أبل فى الولايات المتحدة استخدامCash Apple pay لإرسال واستقبال الأموال من وإلى الأصدقاء والعائلة بسرعة وسهولة وبشكل آمن، فسواء كنت تقوم بتقسيم الفاتورة مع صديقك، أو تدفع لشخص ما مرة أخرى أو ترسل هدية فى اللحظة الأخيرة، تجعل خدمة أبل من السهل الدفع والحصول على أموال، مباشرة داخل الرسائل”.

ومن خلال الميزة الجديدة يمكنك إضافة المال إلى بطاقة افتراضية، أو تحويل الرصيد إلى حسابك المصرفى، وسوف يظهر زر الدفع أبل فى قسم تطبيقات الرسائل، وفقا لموقع تك كرانش، مما يسمح لك بإرسال الأموال إلى مستخدمين آخرين، أو يمكنك المطالبة بمعاملة عن طريق إرسال أو تلقى رسالة تطلب المال، ولا تتطلب العملية سوى المصادقة الثنائية لمعرف أبل Apple ID.

وبمجرد وصول المال إلى بطاقة أبل للدفع نقدا، تصبح قابلة للاستخدام فورا فى أى مكان يقبلCash Apple pay.

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *