زواج سوداناس

حقيقة عمر الفنانة مديحة يسري: «مش 96 ولا 99 سنة»



شارك الموضوع :

منذ يومين احتفل الفنانين سمير صبري وسامح الصريطي، برفقة آخرين، بعيد ميلاد «سمراء النيل» مديحة يسري، داخل غرفتها بأحد المستشفيات، والتي تتلقى فيها العلاج في الفترة الأخيرة.

وسُجلت الزيارة في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيه امتدح سمير صبري الفنانة مديحة يسري، قبل أن ينضم بقية الحضور إليهما ويلتقطوا صورة تذكارية.

بعد يوم من الزيارة خرجت تقارير صحفية تتحدث عن احتفال مديحة يسري بعيد ميلادها الـ 99، مع التأكيد على أنها مولودة في عام 1918 واصفين إياها بأطول الفنانين عمرًا على مدار التاريخ، في حين أشارت تقارير أخرى بأنها من مواليد 3 ديسمبر 1921، أي بلغ عمرها 96 عامًا.

تضارب التقارير دفع «المصري لايت» للتعرف على صحة أحد التاريخين من الفنان سامح الصريطي، لكنه أبدى عدم معرفته على وجه الدقة تاريخ ميدلاها حسب تصريحه المقتضب: «الله أعلم.. بس هي نقطة مش ذات أهمية بردو»، منهيًا حديثه: «إحنا بنحتفل بعيد ميلادها وخلاص».

توجهنا بعدها بالحديث إلى الفنان سمير صبري، والذي يحرص كل عام على الاحتفال بعيد ميلاد سمراء النيل، ليؤكد بأن الفنانة مديحة يسري هي من مواليد 3 ديسمبر 1920، أي عمرها 97 عامًا، نافيًا بأن تكون مولودة في سنة 1918، أو في 1921 كما هو متداول.

في أغلب حوارات «مديحة» لم تتطرق إلى نقطة تاريخ ميلادها، وهو ما أرجعه «سمير»، خلال تصريحه لـ«المصري لايت»، إلى أنها لم تُسأل سابقًا في هذا الشأن حتى تفصح عن حقيقة عمرها، مردفًا: «مدام مديحة محدش سألها وما بتنكرش، لإن في تاريخ الأفلام اللي عملتها».

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *