زواج سوداناس

3 لاعبين مصريين ارتبطت اسمائها بـ ريـال مدريد: ممدوح عباس سبب فشل انتقال أحدهم



شارك الموضوع :

ريـال مدريد اسم يعني وصولك إلى القمة إذا ما ارتبط بك، فهو نادي القرن الأوروبي وأكثر الفائزين بدوري أبطال أوروبا برقم قياسي 12 مرة، وقائد الأندية الإسبانية الذي يعتبر مجرد ارتداء قميصه شرفًا لا يناله إلا قليل القليل من نجوم كرة القدم في العالم بأجمعه، ولم يكن من بين هؤلاء أي لاعب مصري، إلا أن اسمه ارتبط بثلاثة منهم، بقى واحد من بينهم فقط يمكنه أن يحقق الحلم.

«المصري لايت» يروي قصص ارتباط 3 لاعبون مصريون بالعملاق الإسباني.
3. أمير عادل

في سن صغيرة كان الشاب الذي يحمل الجنسية المصرية بجانب الدنماركية يلفت الأنظار بمهاراته، حتى أن في عام 2010 كان الحديث عن منافسة بين ريـال مدريد وبرشلونة على خطف الموهبة الصغيرة، والذي لم يكن يبلغ من العمر حينها أكثر من 16 عامًا.

وانتهى الأمر بـ«عادل» أن انضم إلى بي إس في أيندهوفن الهولندي ليلعب للفريق الرديف، ولم يرتقي «عادل» في مسيرته حتى اللحظة للعب في أندية أوروبا الكبرى، ولا سيما ريـال مدريد، ويلعب حاليًا في الدوري الدنماركي نوركوبينج السويدي.

2. عمرو زكي

مهاجم منتخب مصر القوي والهداف وجد نفسه في الدوري الإنجليزي بقميص ويجان، عام 2008، بعد الانتقال من الزمالك على سبيل الإعارة وسريعًا تسلق «زكي» قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ليضع اسمه في الصدارة بعد 10 جولات، ليصبح اسمه حديث العالم بأجمعه وتحدث الإعلام عن اهتمام بضمه من قبل ريـال مدريد.

وتحدث «زكي» عن عرض حقيقي من ريـال مدريد من أجل ضمه، أثناء حلوله ضيفًا على برنامج «الكرة مع دريم» قبل حوالي عامين، وكشف فيه عن بعض التفاصيل قائلًا: «في تلك الفترة العديد من الأندية الأوروبية طلب ضمي، ومن بين تلك الأندية ريال مدريد»، فيما كشف سبب فشل الصفقة بعد رفض ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك حينها مالك بطاقته، بيعه بأقل من 250 مليون جنيه.

وكشف مهاجم الزمالك السابق أنه تحدث مع رئيس ناديه الأصلي حينها: «قلت له: (أنت بتبيع ميسي؟) فقال لي: (أنت أفضل من ميسي)».

1. محمد صلاح

تتحدث بعض التقارير الصحفية الإنجليزية عن اهتمام من النادي الملكي بنجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح، والذي قاد مصر للعودة لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا، كما يتصدر حاليًا قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، إلا أن كل هذه التكهنات لا يتزامن معها أي تحركات أو تصريحات رسمية.

وأصبح «صلاح» ثالث لاعب مصري يرتبط اسمه بالميرنجي، إلا أن انتقاله لارتداء القميص الأبيض قريبًا يبقى محل شك كبير، خاصة من جانب ناديه الذي لا يبدو أنه سيتخلى عنه بسهولة.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *