زواج سوداناس

كيف تتخلصون من إزعاج تنبيهات الهاتف وتقتصدون في البطارية؟



شارك الموضوع :

التنبيهات مهمة لمعرفة جديد التطبيقات، خصوصاً في مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها تتحول إلى هوس وإزعاج تعطل المستخدم عن مهامه، كما أنها تقتل البطارية بسرعة كبيرة. وبالنسبة لهواتف “أندرويد”، إليكم قائمة من الطرق التي سوف تريحكم من التنبيهات وتقتصد شحنة البطارية في نفس الوقت، وفق موقع “لايف هاكر”.

يمكن تعديل إعدادات التنبيهات لكل تطبيق من خلال الدخول إلى “التنبيهات” ضمن قائمة التطبيقات التي تم فتحها في الفترة الأخيرة. هناك، يمكنكم تشغيل أو تعطيل نقاط الإعلام على التطبيقات، وتحديد ما هو المحتوى الذي تريدونه أن يظهر على شاشة القفل.

اختيار المعلومات الحساسة

قد تتلقون رسائل من الأسرة، أو رئيسكم في العمل، أو معلومات حساسة، أو حميمة، لذا يمكنكم اختيار إخفاء محتويات الإشعارات ذات معلومات حسّاسة على شاشة القفل، وذلك عن طريق اختيار “إخفاء محتوى الإشعارات الحساسة” في قسم التنبيهات.

تعطيل التطبيقات بالكامل

يمكنكم منع التطبيقات من إزعاجكم بشكل مطلق عن طريق تعطيل وصول الإخطارات تماماً. فقط حدّدوا التطبيق الذي ترغبون في إسكاته، ثم ادخلوا إلى “إشعارات التطبيقات” وأجروا التعديلات.

استراحة من التطبيق وإطالة عمر البطارية

يمكنكم إيقاف الوصول إلى البيانات الخلفية لمنع التطبيقات من استخدام باقة الإنترنت الخاصة بكم وراء الكواليس. من أجل ذلك، حددوا التطبيق المعني، ثم انقروا على “استخدام البيانات”، وأوقفوا تشغيل بيانات الخلفية، هذا سيساعدكم على توفير بضعة “ميغا بايت” من الإنترنت والسماح للبطارية بأن تستمر لفترة أطول قليلاً.

(العربي الجديد)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *