رياضيةمدارات

رسمياً وبالفيديو.. رئيس الهلال الكاردينال يحبط القاعدة الجماهيرية: البرنس والغزال خارج حسابتنا لهذه الأسباب


استبعد الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال، رئيس مجلس إدارة نادي الهــلال، فكرة عودة هيثم مصطفى قائد الفريق الأسبق، كلاعب لفريق الاول، مؤكداً أن الأمر خارج حسابات ناديه.
وقال رئيس الهــلال أن هيثم كان لاعبا كبيرا، أعطى ما أعطى للهلال وجاء عائدا للهلال مدربا لفريق الشباب، ولكن مسألة أن يعود للهلال عن طريق حملات الصحف وتعبئة الجماهير، فتلك ليست طريقة يمكن أن تعيده للقائمة مرة أخرى.
وأضاف في حديثه الذي شاهده محرر موقع النيلين من فضائية الهلال: “لقد حسمت أمر هيثم مصطفى، وقلت إننا سوف نكرمه خلال افتتاح مشروع الجوهرة الزرقاء، وحينما أقول وأقرر مثل ذلك القرار فلا أحد من بعدي سيقرر أو سيكون عنده رأي”.
واستنكر رئيس الهلال الأسلوب الذي انتهجه بعض الصحفيين وجماهير النادي في الفترة الماضية حول رجوع هيثم مصطفى للفريق، مؤكداً أن الصحفيين وجماهير الهلال ليس اصحاب القرار.
وقال وفقاً لما نشرت صفحة الهلال: “أنا تعجبت من وجود بعض روابط المشجعين في اجتماع المجلس الاستشاري، حضورهم لم يكن له أي قائدة، ذلك مع كامل تقديري لجماهير الهلال، لكن تلك الروابط انتهزت الفرصة لتوصيل رسالة بإعادة هيثم مصطفى لقائمة الهلال، لكن تلك ليست الطريقة التي يعود بها اللاعب للهلال”.
وكشف أنهم في فترات سابقة كانوا يريدون تسجيل اللاعب، وشطبه فورا حتى يختم حياته بالهلال، وأن عودته مدربا للهلال بفريق الشباب كان تكريما له من قبل الجماهير، لافتا إلى أن هلال 2018 ليس من ضمن مواصفاته تواجد هيثم مصطفى كلاعب.

وكشف أنهم في فترات سابقة كانوا يريدون تسجيل اللاعب، وشطبه فورا حتى يختم حياته بالهلال، وأن عودته مدربا للهلال بفريق الشباب كان تكريما له من قبل الجماهير، لافتا إلى أن هلال 2018 ليس من ضمن مواصفاته تواجد هيثم مصطفى كلاعب.
هذا وكانت عدة وسائل إعلام موالية لمجلس الكاردينال، قد نادت بضرورة إعادة اللاعب لكشوفات فريق كرة القدم، التي غادرها مشطوبًا بقرار من مجلس إدارة نادي الهلال، الذي ترأس وقتها الأمين البرير في 2012 لسوء السلوك.
وانضم اللاعب للمريخ، وقضى فيه موسمين، ثم للأهلي شندي لذات الفترة، وسلك مجال التدريب منذ 2016 وعمل مساعدًا لفترة قصيرة للمدرب الفرنسي كافالي، وفي الأسبوع الماضي اتفق معه الأهلي الخرطوم على تولي المهمة الفنية للفريق في الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن أعداد كبيرة من جماهير الهلال كانت قد نادت بإعادة البرنس والغزال وعبرت عن سعادتها بعودتهم بعد أن نشرت بعض الصحف الرياضية خبر عن نية المجلس في إعادتهما.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. ان شاء الله كردنه يقعد فى الهلال اطول فترة عشان الهلال يتملى مواسير ورواكيب وخرد

  2. والله عين العقل ياكاردنال الفريق يدعم بلاعبين شباب ومن ينادون باعادتهم لا يفقهون شيئا عن المنافسات القادمه للهلال والتحدي المطلوب للفريق بدماء حاره ووجوه جديدة وقوية شباب بالمعنى .

  3. عين العقل يا كاردنال – دماء حاره جديدة شباب من ينادون باعادتهم لكشوفات الفريق كلاعبين عليهم أن ينظروا للتحدى الذى ينتظر الهلال والمهمة الكبيرة فى الأبطال