منوعات

بالفيديو .. دعوى قضائية ضد قناة كويتية بتهمة إساءة إحدى مذيعاتها للذات الإلهية


أثار كلام المذيعة، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا استياءهم من كلامها، وطالبوا بمعاقبتها، خصوصًا وأنها تحدثت عبر قناة كويتية، مرخصة من وزارة الإعلام.

المصدر: نسرين العبوش – إرم نيوز
رفع المحامي الكويتي، طلال العبيد، اليوم الأحد، دعوى قضائية، ضد قناة الشاهد الكويتية، وإحدى مذيعاتها؛ بتهمة الإساءة إلى الذات الإلهية، والاستهزاء والسخرية من رب العالمين، في أحد البرامج التي تبثها القناة.

وظهرت المذيعة اللبنانية، جورجيت أبو مراد، مقدمة برنامج سوالف ضحى، الذي يبث على قناة الشاهد الكويتية، يوم الخميس الماضي، وهي تتحدث عن فكرة الاتكال على الله، دون العمل والسعي لتحقيق الأهداف المبتغاة في الحياة، قائلةً “إن الله ليس متفرغًا لنا كل الأوقات”.

وقال المحامي طلال العبيد، عبر حسابه على “تويتر”، “تم إيداع الشكوى لدى النائب العام، ضد رئيس قناة الشاهد، والمذيعة جورجيت أبو مراد، ولن نتوانى للحظة، من حماية مقدساتنا ورموزنا الدينية والوطنية”.

وأثار كلام المذيعة، غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أبدوا استياءهم من كلامها، وطالبوا بمعاقبتها، خصوصًا وأنها تحدثت عبر قناة كويتية، مرخصة من وزارة الإعلام.

واعتذرت المذيعة اللبنانية لاحقًا، عما صدر منها، موضحةً، أنها “لم تكن تقصد الإساءة لله، أو السخرية والاستهزاء، بل كانت تقصد، أن الاتكال على الله، يتطلب العمل، و أن اختلاف الثقافة واللهجة، كان سبب الفهم الخاطئ لما تقصده”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

العربي الجديد


تعليق واحد

  1. المسكينة لا تعرف الله تعالى
    يجب محاسبة القناة فقط و ترك هذه المسكينة
    القناة تتحمل الذنب لتعيين مذيعاتها بدون عمل معاينات كافية فقط لانها جميلة أو مثيرة حصلت على الوظيفة و من اسمها جورجيت يبدو انها مسيحية او تعبد ابليس الملعون