جرائم وحوادث

وزارة الداخلية تبرئ صاحبة كوافير (الملكة) وتدين ضابط الشرطة


قالت وزارة الداخلية أن تهمة رسمية، بمخالفة الضوابط الخاصة بتفتيش المحلات النسائية، وجهت للضابط الذي اقتحم كوافير الملكة، بينما برأت صاحبته، من تهمة حيازة المخدرات والسلاح، لعدم وجود الأدلة الكافية لأدانتها.
وأوضح وزير الدولة بوزارة الداخلية بابكر دقنة خلال رده على مسألة مستعجلة التأثير على أعمال الشرطة بالبرلمان، آثارها النائب عمر دياب، أن قطعة الحشيش ضبطت في السيارة الخاصة بصاحبة الكوفير، إلا أنها لم تكن داخلها وقتها.

فيما أنكرت صلتها بقطعة السلاح التي ضبطت في شقة تقطنها إحدى عاملات الكوافير مع مجموعة من الأجانب، ونفى وجود أجهزة تجسس في المحل وذكر أن الأجهزة التي وجدت عبارة عن كاميرات مراقبة داخل وخارج شقة يسكنها مواطن بذات العمارة، أتلفها الضابط. ونفى دقنة بشدة تدخل أي جهة نافذة في العمل الفني والإداري الخاص بالوزارة، وقال إن الضابط المدان تم نقله لرئاسة الوحدة التي يتبع لها، بقرار من رئيسه المباشر، وأكد الوزير بأنه لم تصلهم أي معلومات بإقامة صاحبة الكوافير احتفالاً بمناسبة نقل الضابط.

البرلمان: سارة تاج السر
صحيفة الجريدة


‫3 تعليقات

  1. تم توجيه تهمة للضابط بمخالفة الضوابط الخاصة بتفيش المحلات النسائية
    لم توجه تهمة للعساكر الذين داهمو صالة مغلقة بها حفل نسائي واعتقلوا ٢٤ فتاه بتهمة الزى الفاضح فى اغرب سابقة وقد برأت المحكمة الفتيات ولم توجه تهمة مداهمة صالة مغلقة بها حفل نسائي صرف
    كما للبيوت حرماتها فلمثل هذه الصالات ذات الحفلات النسائية حرماتها ايضا
    فمثل الحفلات النسائية معروف عنها تبارى الفتيات فى ابراز زينتهن فمن افدح الاخطاء دخول رجل اليها تحت اى زريعة

  2. والمدعو ضابط هذا جلدوه ولاتركوه ديك عده ساي~عسعس قليل تربيه تلقاه تعينه تم من خور ابو صليب