مداراتمنوعات

بالفيديو.. رقصات الفنانة هدى عربي في حفل جماهيري تشعل مواقع التواصل الاجتماعي


تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة السودانية هدى عربي يظهرها وهي تتمايل طرباً ورقص أثناء تقديمها لوصلة غنائية في حفل جماهيري بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن نجمة برنامج أغاني وأغاني المتميزة عرضت نفسها لانتقادات رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب رقصاتها.

وعلى الرغم من أن الرقصات التي قدمتها هدى تعد طبيعية جداً من واقع إحساسها بالموسيقي وتفاعلها مع أغنياتها إلا أن رواد مواقع التواصل وكعادتهم لا يتركون شاردة ولا واردة إلا وعلقوا عليها.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫13 تعليقات

  1. رقيق عادي جدا جدا و من ضمنه حفظ لزمن الايقاع و اللحن
    لو شاهدتوا رقيق الفرقة الشعبية لعرفتم ان رقيص الفنانة هدى عربي رقيص تفاعلي عادي جدا جدا

  2. رقص عادي جدا جدا و من ضمنه حفظ لزمن الايقاع و اللحن
    لو شاهدتوا رقص الفرقة الشعبية لعرفتم ان رقيص الفنانة هدى عربي رقيص تفاعلي عادي جدا جدا

  3. ياخى انتى زوله جميلة دواخل سيرى ولاتهتمى لكل نفس مريضه ادمنت كبت المشاعر والاحاسيس ياناس دعكم من هذه العقد فنحن من قمنا قمنا على رقيص الثباته فى بيوت الاعراس فالرقيص لغة الجسد ومن لم تهزه الموسيقى طربآ فهو بالتاكيد ليس انسان سوئ

  4. والله يا محمد عثمان مالاقانا زول بحب نشر التفاهات والحاجات الهايفة زيك.. ياخ اختشي علي عرضك.. قاتلك الله من ويليد مرخي… يرخي امبلوكساتك ياوسخ… بتتبع في عورات الناس محل مايمشوا.. وشغال زي المشاطة فلانة عملت وفلانة رقصت..اعوذ بالله من الولادة الخاسرة والتجارة الكاسرة… بعدين تمشي لي ربنا تقول ليهو شغال شنو؟!!.. ياسفيه

    1. ازيدو الوليد ال بحب مباراة النسوان دا ولا كفاه والله كرهنا النيلين دى هو والخفى .
      نصيحة ياخ شد حيلك وارتقى بنفسك ياخ . انعل ابو القروش ياخ ال بتخلى الراجل ابشنب يزح فى وسط الفنانات والمزيعات ويمشط اخبارهن – دا من ناحية رجالة سودانيين ساى .
      اما من الناحية الدينية والحرمة فى ذلك فاستفتى نفسك وعقلك .

  5. يا جماعة خليكم من الرقيص ، مع اني شايفه عادي بالنسبة لزول الغناء عيشته ، لكن بالله عليكم ارجعوا لفيدوهات هذه المخلوقة من البداية كيف تدرجت وتدحرجت الى ما وصلت اليه ، بدأت هدى عربي لابسة باحتشام ورابطة راسها ولا يظهر منها شعر ، كانت حازمة لا تبتسم او تنظر لكاميرا او تعير من ينظر اليها اي اهتمام ..كانت ملابسها فضفاضة وكم الفستان الى الكف الان نص كم
    ما هو السبب في ان تتغير 180 درجة وهي طريق ندى القلعة وبلوبلو ..والله يستر تصل مرحلة اخرين
    كشفت الشعر ، اتسعت الابتشامة الى الضحكة تغير اللبس الى محزق ومشدود بدل النظر تبدلت لاهتزاز وتمايل لو لم نسميه رقيص ليس في الاستديو المحدود الحضور ولكن على السمرح المليء بالجمهور ..
    هل عرفتم كيف يقود الغناء الى المفسدة ، وكيف يؤدي بصاحبه الى السقوط درجة درجة
    غايتو ضحكتها شينة بلحيل

  6. الشئ المحير فعلاً أنه هل هذه الولية متزوجة فعلاً ولا الحنة دي لزوم البتسوي فيه دا؟ غايته لو بقت متزوجة وعندها راجل ما أقول إلا يا حليل الرجال وما هذا إلا واحد باطل باطل باطل وعايش من عرق وهجلبة بتاعته دي!!! يخس عليكم

  7. بصراجه نحن شعب معقد..الكل فاتح اخر اغيات فلانه اللبنانيه اة الامريكيه وشايف ظا عادي جدا وجاي يطول لسانو هنا..انفصام شخصيه جنوني وللاسف ازدواجيه المعايير دا من اعلا سلطه في البلد وتشمل كل البلد. كلكم شايفين الاموال البتتنهب من السودان وعارفين الحراميه وبعد دا بنحرموهم وبتقدروهم. القتله ..الناس الصفو الناس في الشارع.. الكتلو الناس في دارفور ..ماقادرين تقولو حاجه بس كلنا قادرين علي الحيطه القصيره والناس الضعيفه. اصحو العالم ماشي ونحنا قاعدين لي دي لابسه كيف ودي ماشه كيف . العالم الليله اتجاوز موضوع اللبس والمشي وبفكر كيف ينتج وكيف شعةبة تاكل وتشرب وتتعالج وتتعلم ويكةن عندها قيمه ونحنا مادين يدينا للعالم بنشحد لقمه عيش وبنشحد حمايه عسكريه وبنشحد في كل الاحوال..ياعالم الحساب خلوهو لرب العالمين وخليكم انتو شوفو كيف تكون بلدكم شرف وفخر ليكم ..منظر الشحاد العالمي دا عاجبكم والا شنو؟ اصحو لبس شنو ورقيص شنو.