أسعار صرف العملاتاقتصاد وأعمالمدارات

اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان


مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات الأجنبية في ( السوق الحرة، السوق الموازي) مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الأربعاء 13 ديسمبر 2017م .

مؤشر النيلين لأسعار السوق( السوق الحرة ، السوق السوداء ):

الدولار الأمريكي : 25.50جنيه

الريال السعودي : 6.80جنيه

مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات
اليورو : 29.83جنيه

الدرهم الإماراتي : 6.94جنيه

مؤشر النيلين لأسعار صرف العملات
الريال القطري : 6.95 جنيه

الجنيه الإسترليني : 33.91جنيه

الجنيه المصري : 1.44جنيه

ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط و موقع “النيلين” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار ، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.


‫4 تعليقات

  1. يارحماعه سعر الشراء الحقيقي كم يا تاحر عمله ورينا الحاصل شنو انا موجود برا السودان وداقس بستفسر عن سعره

  2. الحكومة اذا ارادت خفض سعر الدولار عليها بتوفيق اوضاع الوجود الاجنبي الكثيف والغير قانوني الذي يستهلك موارد الدولة الاصلا فقيرة و يحول جميع ارباحهم واجرتهم الى دولار ويهربها الي دولهم. فحتى اغني دول العالم على سبيل المثال الكويت لن تستطيع ان تستقبل هذا الكم الهائل من الاجانب الذي يستقبلها السودان وستمر بازمة مالية اذا استقبلت ملايين الاجانب المقيمين في السودان دون محاسبة او رقامة او اوراق او اقامة فنحن سبب فلسنا وفقرنا دا الفوضى والمجاملة والطيبة الزايدة عن الحد فلا بد من الحسم..

  3. وكذلك لابد من اعفاء مدخلات الزراعة والصناعة من الجمارك تكون عديل 0% جمارك.. والغاء الجبايات من المزارعين والمصانع ولكن لابد من اجبارهم على تطبيق اعلى معاييير الجودة والسلامة في الزراعة والصناعة لتحقيق صناعات صحية وعالية الجودة وتحقيق انتاج زراعي صحي وعالي الجودة وخالي من الاسمدة الضارة ومطابق للجودة العالمية حتى نضمن صادر ممتاز ومنتج محلي ممتاز وصحي يغنينا عن المنتج المستورد.