منوعات

سَجّلَ رقماً قياسياً بحُضُور 25 ألفاً حسين الصادق يُغنّي ويُبدع في مهرجان الجزيرة


تمكّن الفنان حسين الصادق من تسجيل رقم قياسي بحضور أكثر من 25 ألفاً من مُعجبيه وجمهوره بحسب الإحصائيات الأولية للجنة، فاقت الطاقة الاستيعابية لإستاد ود مدني المُقدّرة بنحو 22 ألفاً في ليلة موسيقية فاقت كل التّوقُّعات بأن تشاهد الجماهير في (اللوج) بين أبراج الإضاءة .
وتألق حسين الصادق في الحفل الذي قدم خلاله باقة مُتنوِّعة من أغانيه الجديدة والقديمة وبعض الأغاني المسموعة لكبار الفنانين بالبلاد .

(1)
جمهور حسين الصادق حضر الى الإستاد منذ وقتٍ مُبكِّرٍ لدرجة لم يتمكّن كثير من الجماهير الدخول للإستاد الذي امتلأ عن آخره ولا يوجد مكانٌ شاغرٌ به، وفضّل البعض الآخر مُتابعة الحفل من خارج الإستاد.. واختار الصادق مجموعة مميّزة من الأغاني لكسب رضاء جميع الأذواق فكانت البداية بالغناء للوطن واختيار (أنا السودان جمال إشراق وعيدية……)، إضافةً الى أغنية (بلادي بلادي أهلاً يا بلادي صدورنا حماية ليك من الأعادي) تفاعل معها الجمهور خُصُوصاً والي ولاية الجزيرة محمد طاهر إيلا بالتصفيق المُتواصل..
(2)
قدّم بعدها حسين الصادق جُملةً من الأغاني الخَاصّة (شيليني من بالك)، (عصير القصب)، (أنا مالو ومالو)، (بتمنّاها) وبعض الأغنيات المسموعة التي تفاعل معها الجمهور بطريقة لافتة ورَدّدَ كلماتها، كما وعدهم حسين بجديد الأغنيات التي سترى النور خلال الفترة المُقبلة.
الآلاف هتفوا باسم حسين الصادق تارةً “بسيدا” وأخرى “بالدكتور” بعد أن استقبلوه بالتصفيق والصّافرات والزغاريد ورَفعوا صُوره ولافتات حملت اسمه مع كثيرٍ من الحُب والوفاء.. فسجّل حسين الصادق نجاحاً جديداً على خشبة إستاد ود مدني.
(3)
في الختام، شكر الفنان حسين الصادق جمهور ود مدني على حفاوة الاستقبال ولمَحبتهم الكبيرة، كما شكر والي الجزيرة محمد طاهر إيلا بإتاحة الفرصة للقاء جماهيره ضمن ليالي المهرجان الذي اعتبر المُشاركة في المهرجان فخراً واعتزازاً، قائلاً (الغناء لجمهور ود مدني وعلى خشبة مسارح المهرجان بمثابة حُلم عند مُعظم النجوم).

ود مدني: عمران الجميعابي
صحيفة السوداني