منوعات

الولايات المتحدة| هذا الطفل دخله السنوي 8.2 مليون جنيه استرليني: عمره 6 سنوات


يبلغ دخل طفل، في السادسة من عمره، 8.2 مليون جنيه استرليني سنويًا من خلال عرض ألعابه عبر موقع «يوتيوب».

ويعمل الطفل «ريان» على عرض الألعاب عبر قناته الخاصة Ryan ToysReview، واستطاع منها أن يجمع مبلغ 11 مليون دولار في الفترة من يونيو 2016 حتى يونيو 2017 حسب «العربية» نقلًا عن «فوربس».

واحتل الطفل المرتبة الثامنة في قائمة مستخدمي «يوتيوب» الأعلى أجرًا في العام الماضي، ولا يزال أمامه بعض الوقت إذا ما أراد أن يصبح مثل الشاب دانيال ميدلتون، المعروف أيضًا باسم aka TheDiamondMinecart الذي جمع 16 مليون دولار من عوائد الإعلانات للفيديوهات التي يقدمها.

تبدي عائلة «ريان» سعادتها لما يحققه ابنها منذ أن أنشأ قناته في عام 2015، وقت أن كان في الثالثة من عمره، على الجانب الآخر استقالت والدته «لوان» من عملها كمدرسة علوم وتفرغت لإدارة حساب ابنها، بعد أن رأت ما يحققه من ثروة خرافية، خاصةً وأن 10 ملايين مستخدم يتابعونه.

تقول الأم إن ابنها درج على مشاهدة الكثير من القنوات لمراجعة الألعاب المفضلة له، قبل أن يسأل ذات يوم لماذا لا يكون له قناة خاصة به يعرض من خلالها الألعاب مثل العديد من الأطفال، مضيفةً: «أخذناه وقتها إلى محل ليشتري الألعاب المفضلة له، ومن ثم كانت البداية مع لعبة مجموعة قطار ليجو، وبدأ كل شيء من هناك».

أنشأ «ريان» صندوق ائتماني لشقيقتيه التوأم «إيما» و«كيت»، وتضع والدته أرباحه في حساب ادخار خاص به للدراسة في المستقبل.

المصري اليوم