سياسية

اتفاق مع مصر على مساواة المرضى السودانيين بالمصريين


ناقش الاجتماع المشترك بين وفد النقابة العامة للمهن الطبية والصحية الزائر للقاهرة, ونظيرتها المصرية بمستشفى العجوزة بمصر, أوجه التعاون وكيفية تنفيذ البرتوكول الذي وقع بين النقابتين في السودان في أواخر العام الماضي,

والذي يقضي بتسهيل ومعالجة المرضى القادمين من السودان عبر بوابة النقابة.
وأكد المسؤولون بالمستشفى، التعاون والاستعداد لتنفيذ بنود البرتوكول وأن يعامل المرضى السودانيون مثل معاملة المرضى المصريين.
وقال رئيس النقابة رئيس الوفد ياسر أحمد إبراهيم لـ(الأحداث نيوز), إن تأكيد الجانب المصري يعتبر مكسباً كبيراً وتقدماً ملحوظاً في تفعيل البرتوكول. لافتاً إلى تسلمهم قائمة بأسعار ورسوم الخدمات والعمليات الجراحية لكل التخصصات.

الإنتباهة


‫6 تعليقات

  1. رجعو لينا حلايب اولا وبعدين وطنة العلاج بعد داك مصر مقدور عليها

  2. رجعو لينا حلايب اولا وبعدين وطنو العلاج بالداخل بعد داك مصر مقدور عليها

  3. هان السودان ضاع السودان اضاعه الكيزان
    ان نموت مرضا وجوعا وفقرا خير لنا من البحث عن العلاج عند المحتل لاراضينا

  4. اكبر خدعة في التاريخ هو العلاج في مصر.. فالمصريين يستخدمون مسكنات قوية ومنشطات تحقن للمريض الذي يئس من العلاج في الداخل وبعد ان يخبره الاطباء بحالته المتاخرة فيشعر وكانه تعافي فيعود للبلد وهو في قمة السعادة فيحدث انتكاسة بعد اقل من شهر و ثم يعود الى مصر ثم تتكرر الدوامة الى ان يرحل من الفانية. ونتذكر الكثير من القصص المحزنة فهناك احد المرضى ذهب ليتعالج من مرض ارتجاع المرئ للاكل والسوائل فقط ولا يعاني من اي مرض اخر فذهب الى مصر فقررو له عملية فاجرها وعاد الى البلد.. ولكن تدهورت حالته الصحية لدرجة كبيرة ومشي وعمل فحوصات طلع عندو التهاب كبد وبائي سي ووجد احدى كليتيه مفقودة.. لذا الاخوة الكرام للحفاظ علي صحتك ومالك ابعد عن المنتجات المصرية وابعد عن العلاج في مصر.. في العلاج في الداخل افضل الف مرة من مصر. واذا كان لابد من السفر فالافضل دول اوروبا او تركيا او حتى الهند.