منوعات

هل يلبي ميسي وزملاؤه رغبة رونالدو؟


يعتقد كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، أنه سيكون من الرائع لو أقام لاعبو برشلونة ممرا شرفيا للاعبي النادي الملكي، قبيل مواجهة الكلاسيكو المقبلة، بعد تتويج فريقه بمونديال الأندية.

وقاد رونالدو أمس، فريقه ريال مدريد للتويج بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي، عقب الفوز على غريميو البرازيلي في المباراة النهائية، بهدف وحيد من إمضاء “صاروخ ماديرا” .

وقال أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ستار البريطانية “سيكون من الرائع وسأحب أن أرى لاعبي برشلونة وهم يشكلون ممرا شرفيا لنا في مباراة الكلاسيكو”.
إقرأ المزيد
ما سر الاحتفالية الغير المعتادة لرونالدو بهدفه في شباك غريميو؟ ما سر الاحتفالية غير المألوفة لرونالدو بهدفه في شباك غريميو؟

وعن الكلاسيكو نفسه، أضاف رونالدو “آمل أن نتمكن من الفوز على برشلونة حتى يعود لنا الأمل، ويشتعل سباق الدوري الإسباني مجددا”.

يذكر أن مواجهة الكلاسيكو في الدوري بين الغريمين ريال مدريد (الرابع برصيد 31 نقطة)، وبرشلونة (المتصدر 39 نقطة)، ستقام السبت المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في العاصمة مدريد، في مباراة ربما تحدد هوية بطل الليغا هذا الموسم، إذا ما ظفر الفريق الكاتالوني بنقاطها الثلاث.

روسيا اليوم