مداراتمنوعات

“الخجل” وعدم الثقة يدفعان ملكة جمال السودان لمغادرة مسابقة ملكات الجمال بمصر.. وملكة جمال الإمارات تشجعها وتقبل يدها من أجل المواصلة


في احد فنادق القاهرة بمصر دارت وقائع اختيار ملكة جمال العرب, أكثر من 20 فتاة تمثل بلدان عربية مختلفة كمصر والأردن والسودان وتونس والإمارات والسعودية وغيرها.

ويشير محرر موقع النيلين إلي أن الجهة التنظيمية كانت قد أكدت أنها لا تستقبل المتسابقات إلا بعد إكمال كثير من العناصر والمعاير اللازمة,ورغم هذا فقد تعرضت ملكة جمال السودان غفران إسماعيل لموقف قادها لمغادرة المسابقة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن غفران قد أصيبت بخجل وحرج بالغ أثناء تقديمها لنفسها في المؤتمر الصحفي الخاص بملكات الجمال فانسحبت من المنصة وسط تصفيق الحاضرين.

زميلتها الإماراتية فطين حاولت تشجيعها ومساندتها لاستعادة ثقتها بنفسها والتغلب على الموقف المحرج كما قامت بتقبيل يدها لكن دون جدوى.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


تعليق واحد

  1. لاحول ولا قوة الا بالله العظيم هوان وضعف وقلة حياء ولا الوم الا حكامنا المنبطحيين للغرب والصهاينة لعنه الله عليهم هذا ما وصل الحال بنا ولترامب الحق في ان يعلن القدس عاصمة لاسرائيل وعما قريب سيعلن فلسطين والدول العربية دول تابعة لاسرائيل… الله غالب