منوعات

عبد الوهاب وردي يدافع عن شكسبير: لا فرق بين حكام ومعارضين فيا للبؤس


تعرض نجم الكوميديا عوض شكسبير لهجوم عنيف من معجبي الفنان الأستاذ أبو عركي البخيت ، بعد نشره حلقة فكاهية يسخر فيها من تهافت الفنان أبو عركي للمال، رغم أن أبو عركي أعلن أنه ليس لديه مزاج للغناء ثم أحيا حفل لصالح الإتحاد الأوربي في السودان، والمفارقة معظم الذين إنتقدوا شكسبير كانوا يصفقون له عندما إنتقد شخصيات أخرى.

وكتب عبد الوهاب محمد وردي بحسب ما نقلت عنه محررة موقع النيلين مدافعاً عن عوض شكسبير (واقاموا مشنقة أخلاقية ل عوض شكسبير لأنه سخر من الكبير، المناضل الخ، يعني لا فرق بين حكام ومعارضين فيا للبؤس ..#كلنا شكسبير).

ريم منصور/النيلين


‫6 تعليقات

    1. كلامك صحيح مليون فى المية ..عبد الوهاب …. نعم والده الفنان القامة وردي اما عبد الوهاب فهو صفر كبيييييييييييييييير … لست أدري اي موسيقى درسها عبد الوهاب ليكون تعليقه بهذه الصورة فكما وردي فنان كبير لا يشق له غبار عليه الرحمة فإن ابو عركي فنان قامة … بالله عليك ده كلام يا عبد الوهاب ( لأنه سخر من الكبير) ….ابو عركي كبير وكبير غصباً عنك وهل عوض شكسبير هو الكبير ؟؟؟؟؟ هانت الزلابية

  1. يا عبدالوهاب يا طروووووووووووووووووووووووووووووره أنت ما أعترفت بوالدك بأنه مطرب ولا تتطرب اليه فهذا هو نكران لوالدك الذي رباك وكبرك بفنه يا صفر على الشمال وأخيرا تنكرت لوالدك ، والدك السودان وأفريقيا والوطن العربي ينطرب بغنائة وأنت يا جحش عامل فيها موسيقار ….
    والأستاذ أبو عركي البخيت تاج راسك وهو خط أحححححححححححححححمر لو تخطيته يومك أسود ومزفت يا جاهل ..

    1. ويوم قام يعمل فيها موسيقار

      على إنتاج والده !!

      وشوهه ….شوف بس في عصافير الخريف ، عمل فيها شنو ، خوزاق فظيع

  2. يا ناس الراجل كلامه واضح شكسبير إنتقد ناس كبار في الحكومة قامت الدنيا و إنتقد ناس كبار في المعارضة قامت الدنيا هو لم يوافق شكسبير الرأي بل علق على الهجوم على شكسبير كلما إنتقد شخص كبير في الحكومة أو في المعارضة

  3. يا عبد الوهاب قوم كده ولا كده ابوك ذاااااااتو قال انت ماسورة وكيسك فاضي .