جرائم وحوادث

«تنكر بالنقاب» .. اعترافات شاب يستدرج المسنين لممارسة الرذيلة


قررت نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة السرقة بالإكراه بمدينة بدر.

وقال “محمد. ع” أمام نيابة القاهرة الجديدة، إنه تعلم مهنة التنكر على هيئة فتاة، من صديقه المقرب منذ 3 سنوات عندما كان يدرس في الجامعة، مؤكدًا أنها مكسب للرزق والدخل المادي.

وأضاف أنه يقف في مناطق حيوية ممسكا بهاتفه المحمول ويحاول أن يرفع ويرقق من صوته، ويتحدث بصوت ناعم كالفتيات وينطق بأرقام هاتفه المحمول بجانب أذن “الزبون” وأغلب ضحاياه من كبار السن.

وكان قسم شرطة بدر تلقى بلاغا من “وحيد. ح” (59 سنة- فني إطفاء)، يفيد أنه حال تواجده بالشقة سكنه، حضرت إحدى السيدات ترتدي الملابس الحريمي “نقاب”، فقام باستضافتها بقصد ممارسة الرذيلة، وحال تواجدهما فوجئ أنه ذكر وبحوزته بندقية آلية قام بتهديده وتوثيقه باستخدام شاحن هاتف محمول، واستولى منه على جهاز كمبيوتر “لاب توب” ومفاتيح السيارة ملكه رقم ل وق 641 ماركة دايهاتسو كرهًا عنه وفر هاربًا بالسيارة.

وبتتبع خط سير هروب المتهم، ومن خلال ما أدلى به المجني عليه من أوصاف، وبإعداد الأكمنة اللازمة بمداخل ومخارج مدينة هليوبوليس محل إقامة المجني عليه، تمكنت قوة أمنية من مباحث القسم من ضبطه حال استقلاله السيارة المستولى عليها مرتديًا الملابس الحريمي “نقاب”.

وتبين أنه يدعى “محمد. ع” (22 سنة- عاطل) وضبط بحوزته جهاز “لاب توب” المستولى عليه، وهيكل حديدي على شكل سلاح ناري بندقية آلية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

بوابة فيتو