سياسية

دبجو: ندعم ترشيح البشير باعتباره رئيساً للجميع


أعلنت حركة العدل والمساواة بقيادة العميد بخيت عبد الكريم دبجو عن إتجاهها لإطلاق حملة قوميه لإعادة ترشيح الرئيس عمر حسن أحمد البشير للدورة الرئاسية القادمة.
وأكد العميد بخيت عبد الكريم دبجو رئيس الحركة لـ(smc) على بدء الترتيبات الأولية عبر حملة اتصالات مع قواعد الحركة والقوى السياسية والمجتمعية وذلك لبلورة القبول الشعبي الذي يجده الرئيس في تيار عريض يشمل كافة شرائح المجتمع الحزبية والمدنية، مشيراً إلى أن الرئيس البشير يحمل آمال وتطلعات الشعب السوداني وأثبت عملياً من خلال مسيرة الحوار الوطني بأنه رئيس للجميع وفوق الاستقطاب الحزبي.
وأمن دبجو على أن الحركة ماضيه في إرساء دعائم الأمن بدارفور تحت قيادته لمواصلة تجربة الوفاق الوطني التي ابتدرها.

smc.


‫3 تعليقات

  1. اذا كان الحديد يصدأ فابن آدم له حدود في إمكانياته – والرجل صرح بأنه لا يستطيع – والبلد مليئة برجالها الذين يستطيعون حمل الرآية – ثم إن الفترة التي قضاها اكسبته بعض العداوات من فئات من هذا الشعب – فهي فرصة لطرح الجديد – عسى ولعل – واعطاء الطرف الآخر فرصة للمشاركة لان البلد للجميع وليست حكرا لأحد وهي روح الديمقراطية

    1. البشير ظلم الناس ظلم شديد … الصالح العام و قتل المتظاهرين الطلاب و خيانة المال العام ولازالت السيارات و الدولارات التي اعطاها للمصريين تمغص حياتنا و لاننسى الفساد المالي الضخم الذي يستغل سلطاته في تغطيته…. قبح الله وجهه

  2. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ، الرجل يريد أن يريح ويستريح ذهابه خير لكل الشعب السوداني ، مصير السودان كله مرتبط بذهاب البشير ، ماعدا أنتم أيها المنافقون في المؤتمر الوطني وإحزاب الفكة ومن تسمون بالحركات ، أنتم تريدون ذلك فقط لاستمرار المنافع لأنه حتى إذا تم إنتخاب رئيس آخر من المؤتمر الوطني نفسه فلن يترككم تهنئو بما أنتم فيه فلن .