مداراتمنوعات

بالصور.. حسناء الإعلام “لوشي” تعود لتضئ الصباحات السودانية


عادت نجمة السيوشيال ميديا الأولي بالسودان آلاء المبارك “لوشي” للظهور على مواقع التواصل الاجتماعي بصور قامت بنشرها على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتم تداولها بشكل كبير من قبل الرواد ومحبي نجمة قناة سودانية 24.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد نشرت حسناء الإعلام الصور على صفحتها أولاً وكتبت عليها: بانوراما صباحات سودانية على قناة سودانية 24″.

وتشير محررة موقع النيلين إلى أن غياب لوشي عن ساحات مواقع التواصل قد شكل صدمة لمعجبيها الذين ظلوا في حالة استفسار متواصل عنها وعن أخبار كانت مقطوعة لفترة ليست بالقصيرة.

صور لوشي وجدت اهتمام المعجبين الذين تداولها ووصفوا عودتها بالجميلة التي قد تضئ الصباحات السودانية على سودانية 24.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫7 تعليقات

  1. اتي يا يمه شبه البنات . كدي كدي كدي يا يمه شوفوا الحلاه دي . وا حلاتي يا ناس .

  2. الزولة دي بالمناسبة جمالها عاااادي يعني ما الجمال الآخااااذ داك…عاملة لي روحها جوطة ساي

  3. انتو كديسه الراح اتلقي واللا اكلنو الكلاب ما جبتي خبرة يا رندا

  4. كديس لوشي إتلقى في زنك الجزارة حالف طلاق ما يرجع ليها قال بتأكلو بسكويت و شيبس وايسكريم و قال المتحنكشة دي جابت ليهو انيميا و فقر دم باللغاويس البتأكلن ليو وهسو هو من هرب منها دمو زاد بقى 90 و فقرتو ربربت من اكل جلافيط العجالي و كرتة السناكيت والبنابير والعفشة و اللحمة المفرومة البتتوقع من المفرمة و كتب تغريدة في حسابو في تويتر انه اخيرا استخدم انيابو و مشارك في قروب واتساب اسمو كدايس قلبا لمشاركة مواقع المطاعم والجزارات و الكوش و بدأ مشروع تسمين فيران و تصدير جقور و قريبا حيكمل نصف دينو