رياضية

المريخ يقدم مدربه الجديد في مؤتمر صحافي ومازدا يكشف سياساته وأهدافه للموسم الجديد


بطلب من المدرب محمد عبد الله مازدا المدير الفني الجديد للمريخ تأجل المؤتمر الصحافي وتوقيع العقد الذي كان محددا أن يتم أمس ليقام اليوم، وأعلن مجلس المريخ اكتمال كافة تفاصيل التعاقد مع المدرب المخضرم ليقود الدفة الفنية للفرقة الحمراء في الموسم الجديد.
وفتح مجلس المريخ قنوات الاتصال مع عدد من الجهات لرعاية المؤتمر الصحفي الذي سيتم من خلاله تقديم الجهاز الفني الجديد بقيادة مازدا والمدرب العام الكابتن فاروق جبرة بالإضافة إلى المعد البدني عوض ياسين ومدرب الحراس هيثم الطيب.

وينتظر أن يكشف مازدا خلال المؤتمر الصحفي عن سياساته وأهدافه خلال الموسم الكروي القادم.
وسيواصل المدرب إشرافه على التدريبات في الفترة المقبلة حتى انطلاقة الموسم الكروي وسيرفع من معدل تركيزه لقصر الفترة الزمنية التي تفصل الأحمر عن انطلاقة الموسم الذي سيتم تدشينه بشكل جديد في النسخة 23 .

الانسجام معضلة كبيرة يعاني منها مازدا
لن تكون المعاناة البدنية ونقصها هي كل ما يمكن أن يعكر صفو مازدا بسبب قصر فترة الإعداد والتأخير الشديد في بدايته وإنما سيكون عامل الانسجام واحدا من أكبر المشاكل التي ستواجه الجهاز الفني وتشير كل التوقعات لأن التوليفة ستشهد مشاركة مجموعة جديدة بعد أن تأكد غياب أكثر من لاعب من قدامى المحاربين عن الجولات الأولى للممتاز وجولة ذهاب الأبطال أمام تاون شيب، ومن المؤكد أن عناصر جديدة تشارك للمرة الأولى ستظهر في التشكيلة لتعويض غياب مجموعة من الأساسيين، وقد يظهر منجد النيل حال تأخر جمال سالم، فيما سيدخل وافد جديد في خط الدفاع ليشارك جوار أمير كمال أو ضفر بينما سيشارك اثنان من لاعبي المحور على الأقل ومهاجم جديد ليعوض غياب الغربال المؤكد. تشكيلة المريخ شهدت استقرارا واضحا في السنوات الماضية واحتفظ الأحمر بقائمته الأساسية مع مجموعة ظلت تشارك باستمرار وأصبحت تمتلك خبرات وافرة.

الخرطوم/ حافظ محمد أحمد
صحيفة اليوم التالي


تعليق واحد

  1. حليمة رجعت لي قديمه (ماذدا) ،، أنا من بدري قلت ليكم المريخ ما عنده قروش عشان يجيب مدرب أجنبي ومزمز أبو القنابل كل يوم يخدر في المريخاب المساكين ، المدرب في مطار هيثرو المدرب وصل ألمانيا المدرب عرج على أختو في المغرب المدرب صباح بكرة في الخرطوم المدرب مر على حبوبته في لبنان المدرب المدرب