زواج سوداناس

أخبار ريال مدريد اليوم عن ثلاثى المستقبل فى هجوم الملكى



شارك الموضوع :

استقر فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الأسبانى على ضم 3 صفقات سوبر لتدعيم هجوم الملكى خلال الفترة المقبلة. أشارت صحيفة “ماركا”الأسبانية إلى أن رئيس ريال مدريد قرر تجهيز ثروة مالية كبيرة للتعاقد مع الثلاثى إيدين هازارد لاعب خط وسط تشيلسى الإنجليزى ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان والبولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى لتعزيز هجوم المرينجى الذى يمر بأسوء حالاته بالموسم الحالى فى وجود رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل .

أوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يرى أن هازارد ونيمار وليفا قادرون على استعادة هيبة العملاق الإسبانى الهجومية من جديد وإتفق معه الفرنسى زين الدين زيدان فى ذلك الأمر.

أضافت الصحيفة أن بيريز سينتظر لميركاتو الصيف من أجل حسم هذة الصفقة التى ستُحدث ضجة كبيرة أوروبا لكن فى الوقت نفسه لن يكون بالسهل حسمها فى ظل أهمية الثلاثى لأنديتهم حالياً . إيكاردى يقترب من ريال مدريد يستعد ريال مدريد الإسبانى لضم الأرجنتينى ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون الحجر الأول لإعادة بناء هجوم الفريق الملكى.

ذكرت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى يضع الأرجنتينى ماورو ايكاردى مهاجم انتر ميلان الإيطالى على رأس قائمة أولوياته، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل .

وأضافت الصحيفة أن قيمة كسر عقد إيكاردى مع إنتر ميلان، هى 110 مليون يورو، ويعتبر هذا الرقم مقبولا جدا لرئيس ريال مدريد، بالنسبة لإيكاردى، الذى سجل 18 هدفا منذ بداية الموسم الجارى فى الدوري الإيطالي ليكون ثاني أفضل هداف في الكالتشيو، خلف شيرو إيموبيلي الذى سجل 20 هدف .
ريال مدريد يبدأ ثورته ببيع رونالدو
وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مصدر قريب من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أكدت أنه مغرم للغاية بمهارات إيكاردى، ولن يفرط فى ضمه خلال الصيف المقبل.

وأضاف المصدر قائلا “ثورة الفريق الملكى سوف تحدث أيضا من خلال رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى يجبر النادى على تحسين راتبه، وهو ادعاء حافظ عليه منذ الصيف الماضى. وأكد أنه إذا لم يستجب ريال مدريد لطلبه، فإن سيصمم على الرحيل”.
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *