رياضية

المريخ قدم الجهاز الفني في مؤتمر صحفي أمس.. مازدا يشرح استراتيجيته للموسم الجديد


قدم مجلس إدارة نادي المريخ ظهر أمس الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن محمد عبد الله مازدا والكابتن فاروق جبرة، وأبدى مازدا سعادته بالعودة مجددا لتدريب المريخ مبينا أنه ظل يلبي نداء النادي متي ما طلب منه مؤكدا أنها ضريبة يجب أن يدفعها كل من ينتمي للنادي وشرح مازدا سياسته للموسم الجديد ورحب بمعاونية فاروق جبرة وهيثم الطيب مؤكدا أنهم سيعملون بتعاون تام من أجل مصلحة النادي مطالبا الجماهير بدعم فريق الكرة والوقوف معه مؤكدا أن عمل كبير ينتظرهم في الموسم الجديد رفقة مجلس الإدارة.

وعلى الجانب الآخر سيواصل فريق الكرة تحضيراته للموسم الجديد بتدريبات مكثفة على فترتين صباحية ومسائية من أجل التحضير والتجهيز للموسم الجديد.

يسابق نجوم المريخ ومديرهم الفني الجديد محمد عبد الله مازدا الزمن لتجاوز إخفاقات مجلس الإدارة بتأخر الإعداد وسترتفع وتيرة التحضيرات بشكل كبير في الفترة المقبلة قبل أن يدشن الفريق المرحلة الثانية بأداء تجارب إعدادية ستحدد بشكل كبير ملامح الفريق في الموسم الجديد بعد التغييرات التي أحدثها مجلس الإدارة.

وسيكون المريخ في موقف صعب ومعقد على مستوي خط الهجوم في انتظار ما ستسفر عنه نتائج الفحوصات التي سيخضع لها الثنائي بكري المدينة وشيكا فوفانا، وحال احتاج الثنائي لفترة للتعافي فسيكون الفريق في مأزق حقيقي في غياب الغربال.

وعلى الجانب الآخر تنتظر جماهير المريخ ظهورا أول للدوليون بالمنتخب الوطني في مباراة اليوم أو على الأقل في مباراة المنتخب المغربي في الجولة الأخيرة وحال حقق صقور الجديان الفوز اليوم فإن ظهور عدد من نجوم المريخ سيكون في حكم المؤكد لكون الجهاز الفني سيدفع بمجموعة جديدة ليقف على مستواها بعد أن يكون قد ضمن التأهل.