سياسية

رئيس الجمهورية يمتدح مستوي علاقات السودان مع دولة الامارات العربية المتحدة


امتدح المشير عمر البشير رئيس الجمهورية مستوي علاقات السودان مع دولة الامارات العربية المتحدة في المجالات كافة.
واستمع رئيس الجمهورية لدي لقائه مساء الأربعاء ببيت الضيافة الدكتور محمد مطر الكعبي الرئيس العام للهيئة العامة للشئون الإسلامية و الأوقاف بدولة الإمارات العربية المتحدة بحضور سفير الإمارات العربية المتحدة بالخرطوم استمع الي شرح عن المشروعات التي يجري تنفيذها في مجال الأوقاف بالسودان معلنا عن دعمه و رعايته لهذه المشروعات .
وأكد الكعبي حرص الامارات علي التعاون المشترك بين البلدين بما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.
من جانبه أشاد الأستاذ ابوبكر عثمان وزير الارشاد بالعلاقات السودانية الامارتية خاصة فيما يتعلق بمشروعات الأوقاف و قال إن رئيس الجمهورية خلال اللقاء أكد رعايته لهذه المشروعات.

الخرطوم 17-1-2018م (سونا)


‫3 تعليقات

  1. سياسات مصر الصبيانية الفاشلة خلت عيال زايد وسعود يتجاور وراح فيها الارتريون لا سكر ولا دقيق اتمني الحكومة تستفيد وتدرش العرب الجرب الجهلاء اكبر الكذابين

  2. رئيسنا يمتدح الامارات لدعمها للسودان في كل المجالات – ونحن الشعب نقول ماذا قدمت لنا الامارات فيما تقدمه لبقية شعوب العالم غير معسول الكلام – لا نري مشاريع ولا نري عون ونحن نعاني في اقتصادنا ما نعاني – وبلدنا مليار دولار تفك ازمة ميزانيته المتواضعة ويظهر اثرها علي كافة الشعب بسبب بساطته وقناعته – ولاننا شعب عفيف لا نجيد التسول من خفيرنا الي رئيسنا ولكن يبدو انه لا حياة لمن تنادي .