منوعات

فرحة وسط المواطنين بإنطلاق قطار الجزيرة وإبراز لمزاياه


عبر عدد من المسافرين على متن قطار الجزيرة (المارد الأخضر) عن فرحتهم بإنطلاقة أول رحلة لقطار الجزيرة .
وأكد الكثيرون منهم أن السفر عبر القطار يُعد أفضل بكثير من السفر عبر الباصات السفرية معددين مزايا القطار الذي دشنه رئيس الجمهورية في اليوم الثاني من الشهر الجاري.
وأشار المواطن بابكر أحمد في تصريح (لسونا) أن إنخفاض قيمة التذكرة مقارنة بالباصات السفرية وقابلية حمل أكبر قدر من العفش إضافة لوصول القطار محطات لا يمكن للباصات السفرية الوصول إليها، كل ذلك وغيره جعل المواطن يفضل السفر عبر قطار الجزيرة .
من جانبها ذكرت بدور عابدين (ربة منزل) أن لها مع القطار ذكريات لا تنسى وقالت إنها تعرفت على زوجها لأول مرة (إتشاوفنا) في القطار .
وأشارت إلى أن قطار الجزيرة يمتاز بالراحة وتتوفر فيه درجة الأمان وتقديم الخدمات للمسافرين .
وأشار المواطن عبد الله عابدين أن مما دفعه للسفر عبر القطار إنخفاض قيمة التذكرة وتتوفر فيه سبل راحة الأطفال وأخذ يردد (لا بديل للسكة حديد إلا السكة حديد) .
وأشاد الاستاذ كامل الجزولي الموظف بوزارة التربية والتعليم، بولاية الجزيرة التي تعمل على رفع المعاناة عن كاهل مواطن ولاية الجزيرة ولفت إلى أن إنطلاقة القطار تأتي متزامنة مع إحتفالات البلاد بذكرى الاستقلال وتوقع أن يتفهم مواطن الجزيرة لهذه الوسيلة الجديدة وأن يلتزم بالمواعيد والنظافة داخل القطار

سونا.


‫2 تعليقات

  1. هو قطار الجزيرة .. مافي احلى من كدة.. بلاش المارد الاحمر او الاخضر او الاصفر … المارد هو الشيطان الضخم .. شيطان اكبر من العفريت واكبر من القرين.