مداراتمنوعات

الصحفي أبو عاقلة أماسا: تابعت قصة لوشي من بداية صعودها وأدركت أن بعضهم يمكنه عبادة الأصنام في عصرنا هذا


كشف الصحفي الرياضي السوداني المعروف أبو عاقلة محمد أماسا عن متابعته لقصة الإعلامية التي أثارت ضجة واسعة داخل مواقع التواصل الاجتماعي آلاء المبارك “لوشي”.

وكتب أماسا على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي والتي يتابعها محرر موقع النيلين: “تابعت قصة المذيعة لوشي من بداية صعودها وكيفيةتعاملها مع الوسائط“.

وتابع أبو عاقلة حديثه الذي قرأه محرر موقع النيلين: “بعدها أدركت أن بعضهم يمكنه عبادة الأصنام في عصرنا هذا..!!”.

الجدير بالذكر أن نجمة سودانية 24 كانت قد أثارت غضب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها وهي تتحدث عن المظاهرات بطريقة وضفها الكثيرون بالاستفزازية مما دعى إدارة القناة التي تعمل فيها لإيقافها عن العمل حسبما نشرت إحدى الصحف السودانية يوم السبت.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. المؤتمر الوطني يرفض ترشح البشير لولاية جديدة والبشير يهدد بخل الحزب و اعلان حالة الطوارئ و يشكر الذين وقفوا مع ترشحه
    بشة لا ينوي مغادرة الكرسي الا لحمد النيل

  2. لوشي دي شنو كمان تلقاها عفنه من تحت اخمص قدميها ل راسها ياخي فكونا عاملين ليها راس وقعر ما عندها اي حاجه عفن

  3. اين كان هؤلاء الصحفيون حين كنا نصرخ وننادي ان لا تجعلوا من الاصنام مزارا او تبركا اين كان هؤلاء حين غطت هذه المدعوة نجمة زورا بهتانا حين استنفر فاقدي العطف ولذين يمكن ان ينساقوا وراء كل منظر مثير لبنت لم تراعي في ظهورها حرمة الاعلام او قبيلة الاعلاميين التي انتمت اليها ليس لعبقرية ولا مهنية وانما بمظهر اقل ما اوصف انه سمج واستغلالي لضعاف النفوس
    الحمد لله الذي صحي هؤلاء واجلوسها في المكان الذي تستحق
    والمضحك المبكي ان هناك من يصدق انها اعلامية ولذا قال ان هي عملت او اوقفت من سودانية 24 فقد عملت جمهورها ويمكن ان تعمل في اي قناة وهؤلاء المساكين يعتقدون ان المظهر والشعر المتطاير وابراز الصدر جواز مرور للقنوات ..
    تبا لفهمكم