جرائم وحوادث

متهمة تعترف بممارسة الرذيلة مع شرطيين مقابل عدم ضبطها بمخدرات


حددت نيابة الطالبية والعمرانية في الجيزة جلسة الأحد لنظر تجديد حبس عريف وأمين شرطة متهمين بتلقى رشاوى جنسية ومالية، مقابل إبلاغهما بمواعيد المأموريات التي كانت تستهدف ربتي منزل متهمتين بالاتجار في المواد المخدرة.

وأصدرت النيابة برئاسة المستشار باهر حسن، قرارًا بحبس الشرطيين وإحدى السيدتين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب اعتراف المتهمة بارتكابها جريمة الرشوة، كما أصدرت النيابة قرارًا بضبط وإحضار متهمة «هاربة»، وهى زوجة متهم يتاجر في المخدرات.

وقالت التحقيقات إن المتهمة المحبوسة اعترفت بأنها أقامت علاقة غير شرعية مع الشرطيين، اللذين كانا يخبرانها بمواعيد المأموريات الأمنية التي كانت تستهدف ضبطها وزوجة أخيها الهاربة.

وأفادت التحقيقات بأن معلومات رصدتها مباحث العمرانية حول قيام سيدتين زوجة وشقيقة متهم يدعى «جرادة»، محبوس بسجن المنيا، يتاجران بالمخدرات بالعمرانية، وأن أمين شرطة وعريف شرطة تلقيا رشاوى مادية وجنسية مقابل إبلاغ كل من شقيقة المسجون وزوجته بجميع المأموريات التي تعد من قسم العمرانية أو إدارة مكافحة المخدرات وتستهدف إلقاء القبض عليهما حيث يقومان بتحذيرهما للهرب قبل وصول القوة الأمنية.

المصري اليوم


تعليق واحد

  1. انشرو الغرف والوسخ في بلده

    نحن في السودان
    وليس مص

    عالم كبريهات عمره يفهم

    تبا لكم