سياسية

البشير: خدمات طبية مميزة لأفراد القوات المسلحة


أثنى رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالتطور الكبير الذي شهدته الإدارة العامة للخدمات الطبية، والخدمة المتميزة التي ظلت تقدمها لأفراد القوات المسلحة والمواطنين، ووجه بتحسين شروط الخدمة لاستقطاب الكفاءات الوطنية ذات الخبرة العالمية.

واستمع الرئيس لدى لقائه بمكتبه بوزارة الدفاع، بالفريق طبيب خاطر محمد طوباي، مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية، إلى تنويرٍ عن الخطة الاستراتيجية لتطوير إدارة الخدمات الطبية 2018 ــ 2020 بحضور وزير الدفاع، عوض محمد أحمد بن عوف، ورئيس وأعضاء رئاسة الأركان المشتركة، ووجه رئيس الجمهورية بالعمل على تكملة المشروعات الطموحة حتى تتمكن إدارة الخدمات الطبية من تقديم خدمة مُرضية، تسهم في الارتقاء بالخدمات العلاجية بالدولة عبر تحديث الأجهزة والمعدات، وتأهيل الكادر الطبي، وتحسين شروط الخدمة لاستقطاب الكفاءات الوطنية ذات الخبرة العالمية الموثوقة، للإسهام في توطين العلاج بالداخل وخلق بيئة جاذبة للسياحة العلاجية بالبلاد.

اخر لحظة.


تعليق واحد

  1. مراجعة اداء مستشفى علياء التابع للقوات المسلحة الذي توفي فيه عدد من المواطنين إثر وضعهم في جهاز الاوكسجين وكان بعضهم لا يشكو إلا من ربو فقط فدخل أغلب المرضى في غيبوبة لأيام وبعدها اسلموا ارواحهم لبارئها. تتعدد الاسباب والموت نهاية حتمية لكل روح ولكن أتضح ان جهاز الاوكسجين غير صالح للإستخدام ومن طبع الشعب السوداني عدم توجيه الإتهامات بسبب وفاة مرضاهم أثناء العلاج ولكن تم تداول العديد من القصص الحزينة في هذا المستشفى بسبب جهاز الاوكسجين القااااااااااتل.نسال الله الرحمة لفقيدي جهاز الاوكسجين وان يُصبِر اهلهم وزويهم .وان يتولى مسؤولي الجهاز القاااااتل إن كانت تلك الوفيات اهمالا منهم وحسبنا الله ونعم الوكيل.