رياضية

في 37 دقيقة .. بيع كل تذاكر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان


في 37 دقيقة فقط، بيعت كل تذاكر مباراة ذهاب ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين ريال مدريد؛ حامل اللقب، وضيفه باريس سان جيرمان، المقررة في 14 فبراير التي يستضيفها ملعب سانتياغو برنابيو؛ البالغة سعته 81044 مقعداً، كما أفادت تقارير صحافية وموقع النادي الإسباني.

وقالت وكالة أنباء “فرانس برس”، إنه بحسب الموقع الإلكتروني لصحيفة “ماركا” المدريدية، بيعت كل التذاكر المطروحة للعامة، أيّ غير المخصّصة للمشتركين السنويين والمساهمين المعروفين بالـ “سوسيوس”، في غضون 37 دقيقة، فيما ترد على الموقع الرسمي لريال رسالة “لا توجد أمكنة متوافرة” في مختلف مدرجات الملعب لدى محاولة اختيار مقعد.

ويراوح سعر التذكرة التي طرحها النادي الملكي بين 75 و235 يورو، علماً بأن هذه الأسعار لا تشمل المقصورات.. ولكن بعض التذاكر قد يصبح متوافراً في الأيام المقبلة في حال أعاد المشتركون طرحها؛ لأنهم لا يرغبون أو غير قادرين على حضور اللقاء.

وسعى البعض للاستفادة من التهافت الشديد لتحقيق كسب مالي، إذ أشارت “ماركا”؛ إلى أن أحد المشجعين عرض تذكرته للبيع مقابل نحو 24 ألف يورو، عبر موقع متخصّص بإعادة بيع تذاكر المباريات.

وتعد المواجهة بين ريال مدريد؛ بطل أوروبا في الموسمين الماضيين، وسان جيرمان، الأبرز في الدور ثمن النهائي للمسابقة، إلى جانب المواجهة بين برشلونة وتشلسي.

وتُقام مباراة الإياب في باريس في السادس من مارس المقبل.

صحيفة سبق