كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الممثلة المصرية صاحبة التصريح الشهير (“المايوه” مش عيب) تؤكد: “أمي ليست سودانية”



شارك الموضوع :

شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإجابة على أسئلتهم عبر هاشتاج “#askrania”.

وبحسب ما قرأ محرر موقع النيلين من بعض المواقع المصرية فقد أكدت “رانيا”، أن الفنانة إيمي سمير غانم من أفضل الفنانات في الكوميديا، معربة عن سعادتها بالصداقة التي تجمعها بالفنان رامز جلال قائلة: “هم أصدقاء من زمان ورامز مش مستقصدني لعدم ظهوري بمقالبه”.

وحول رأيها في النجمتين غادة عبد الرازق ونيللي كريم، قالت “رانيا”: “شاطرين جدا في التمثيل وكل واحدة لها منطقتها، ولا يمكن المقارنة بينهما”.

وعن خضوعها لعمليات تجميل، كشفت “رانيا” أنها أجرت عملية في أنفها وفشلت، وأخرى لشفط دهون وفشلت كذلك، مؤكدة أن سر رشاقتها هو حفاظها على ممارسة الرياضة بشكل دائم، ناصحة جمهورها بممارسة الرياضة والالتزام بنظام طعام صحي.

وحول التفكير في تقديم استعراض غنائي مثل الذي قدمته ببرنامج “أبله فاهيتا”، قالت: “مش هكرر التجربة تاني إلا لو كانت هزار”.

ونفت الفنانة رانيا يوسف، ما روجه البعض حول جنسية والدتها السودانية، مؤكدة أن والدتها مصرية، مشيرة إلى أنها تعرضت للظلم كثيرا ولكن “ربنا رجعلها حقها”، وكشفت أنها تؤمن بالحسد لأنه مذكور في القرآن.

وعن توقف مسلسل “دم مريم”، الذي تشارك في بطولته، كشفت الفنانة رانيا يوسف أنه توقف بسبب مشاكل بين المؤلف والمخرج.

وعبرت “رانيا” عن خوفها على بناتها من صعوبات الحياة وليس الوسط الفني، لافتة إلى أنها لا تحب السياسة قائلة: “أنا مواطنة فاشلة سياسيا”.

وأوضحت أن آرائها ببرنامج “قعدة رجالة”، التي أثارت جدلاً واسعا “كانت هزار”، مشيرة إلى وجود اتفاق مسبق على الحوار قبل البرنامج.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن الممثلة رانيا يوسف كانت قد رفضت التعليق على الهجوم الذي تعرضت له بعدما ظهرت بالمايوه في برومو فيلم “واحد صحيح” الذي تشارك في بطولته مع هاني سلامة.

واكتفت الممثلة المصرية بالتعليق ل “أنا زهرة” بأنّها لا تجد عيباً في ارتداء المايوه، كما أنّها لا تلتفت لهذا الهجوم.
وعما تردد بأنّها اتجهت إلى تقديم المشاهد الجريئة والمثيرة بعد انفصالها عن زوجها المنتج محمد مختار، أكّدت بأنها ترفض إقحام حياتها الخاصة في أعمالها الفنية. لذلك لم تعلّق على هذا الهجوم والشائعات التي تحاصرها منذ فترة.
وكانت الفنانة المصرية ظهرت في برومو الفيلم وهي ترتدي المايوه وتغطس في مسبح. بعدها، تظهر في مشهد آخر وهي تقف أمام حمام السباحة مرتدية المايوه. وتجسد رانيا شخصية إحدى الفتيات اللواتي يقعن في حب هاني سلامة في الفيلم الذي تشارك في بطولته أيضاً
بسمة، وكندة علوش، والوجه الجديد ياسمين رئيس. علماً أنّ العمل من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادي الباجوري في أولى تجاربه للسينما.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        جميل بثينة

        الام السودانية لا تتشرف

        الرد
      2. 2
        ابراهيم علي

        الحمدلله…نحن ناقصين ساقطات؟

        الرد
      3. 3
        زول ساي

        تؤمن بالحسد لأنو مذكور في القرآن , والمايوه ليس عيباً ،

        طيب لو أنتي فعلا فتحتي القرآن ما لاقتك الآية البتنهى عن التبرج ؟؟

        الرد
      4. 4
        أبو منير

        لا يشرفنا أن تكون امك سودانية
        روحي شوفي محل المايوهات وما يتبعها وين

        الرد
      5. 5
        عابد

        استغفر الله العظيم … سبب الاهتمام بالأمور التافهة وإهمال العلم وما ينفع الناس هو البعد عن دين الله تعالى…….. يااخي نحن مالنا ومالها تلبس مايو وحي مايو زاتوا تخش جواهوا لو فيك خير ركز بما ينفع ويعالج مشاكل الناس .. تعمد لانحطاط اخلاق الشباب اوو انت نفسك مراهق ويوضح انت شنو بتابع وتقرا توجد مواضيع كثيرة ومهمه حاول اطلع عليها .. كنا نشاهد فسوق الاعلام المصري لكن والمحزن ظل ثقافة لدينا بامثالك اسالك بالله هات جملة ولا حاجة واحدة مفيدة من خبر المايو دا .. ثانيا هل انت تتحدث مع اسرتك ابنائك بهذه الالفاظ ليه تنشر السموم للمراهقين وغيرهم رجاءا خليكم رجال ليس ذكور نريد رجال البلد محتاجه رجال انتم اساءة وعار على البلد فقط مركزين مع النسوان لوشي طلعت لوشي ترشحت ما صدقنا تاني خشيت لينا في المايو

        الرد
      6. 6
        ABOAHMED

        الناس في شنو وناس النيلين في شنو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
        فقعت مرارتنا يا محمد عثمان ………………………
        العيب ما منك العيب من النيلين البتنشر ليك الاخبار المابتساوي الحبر الاتكتبت بيه…..
        حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم ………………………

        الرد
      7. 7
        ABOAHMED

        بالمناسبه المره دي / رانيا يوسف سنها فوق الخمسين !!!!!!!!!!!!!!!!
        شوف بالله شوف وتقول المايوه مش عيب ….
        كل اناء بما فيه ينضح………………………..

        الرد
      8. 8
        سليمان

        إذا لم تستحي فافعل ما تشاء … خليتي شنو تاني العيب يا فاجرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.