زواج سوداناس

سوداني يتسبب بأزمة سير في الكويت بعدما غلبه النوم وسط طريق عام



شارك الموضوع :

تسبب وافد سوداني في إرباك حركة السير في منطقة “العارضية” الصناعية بالكويت، بعدما غلبه النوم أثناء قيادة سيارته بمنتصف طريق عام.

وكان الوافد يتجول بسيارته ويتعاطى سيجارة تحتوي مادة مخدرة، فغلبه النعاس واضطر إلى التوقف في منتصف الطريق غير آبه بالمارة حتى تمدد ونام، بحسب صحيفة “الراي” الكويتية.

وبعد ذلك الوقوف المفاجئ، اضطر السائقون الآخرون لإطلاق آلات التنبيه لإيقاظ النائم السوداني، إلا أنه لم يستجب لهم ولم يفتح الطريق، الأمر الذي اضطر بعضهم إلى الاستنجاد بعمليات وزارة الداخلية.

وذكرت الصحيفة أن “الأجهزة الأمنية تحركت إلى المكان وبمجرد وصولهم إلى الموقع وجدوا السوداني نائمًا، والسيجارة لا تزال في يده مشتعلة ففتحوا عليه الباب فاستيقظ وكانت عيناه حمراوين ويتحدث بلسان ثقيل ويضحك بلا مبرر”.

وأشارت إلى أن الأمن حرروا بحق السوداني مخالفة عرقلة حركة السير عمدًا، وألقي القبض عليه وبتفتيشه احترازيًا قبل صعود الدورية عثر بحوزته على كيس يحتوي على مادّة بنيّة اللون يشتبه أنها مخدرة، فتم تحريزها وأحيلت معه إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

إرم نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        دكوة

        كلنا في جيوبنا مادة بنية .. ياخوانا ده تمباك .. كدي شوفوا ليكم سبب تاني للنومة دي .. يمكن الراجل مريض او ربما نوبة صرع( حماه الله) لكن اوعكم تشبكوها في التمباك .. والله لولاه ما كنا عارفين نعمل شنو .. بس الميرني الضحك ،، التمباك ما بيضحك .. لانك لو ضحكت it will spread out every where ..

        الرد
        1. 1.1
          ابو قصي الدمام

          يا دكوة قالوا ليك السيجارة مازالت مشتعلة في يده تقول تمباك .. الفهم اقسام …

          الرد
      2. 2
        ناصح

        مصريين يفضحونا ويثبتو للناس انو نحنا شعب جنو نوم كمان في الكوين في داعي لي دة هم كدة بيقولو لينا شعب كسلان

        الرد
      3. 3
        mukh mafi

        ارم نيوز معروف عنها بنشرها الاكاذيب والاخبار المفبركة ,, \لا يوجد خليجي لا يعرف السعوط او الشمة او التمباك فهناك الكثيرون المستعملون له باكستان سودانين خليجين ويوجد نوع بكستاني يباع علنا في السوبر ماركتات الخليجية ولا اعرف لم الاعتراض على التمباك السوداني .في حين يتاح للباكستاني
        لكن ها الخبر وراءه مصري وركز على كلمة نوم والنوم لانها الاشاعة التي اطلقها المصريون لاشانة الشعب السوداني انه يحب النوم وعلى سفارتنا بالكويت التحري من الخبر والا فتح بلاغ في هذه الصحيفة القذرة

        الرد
      4. 4
        السودانى

        هى السجارة دى قدر شنو !!!! الا يكون طولها متر
        توقف حركة المرور والاتصال بعمليات المرور يلزم زمنا طويلا

        الرد
      5. 5
        الشوالي

        لاحظ تكرار كلمة السوداني في الخبر تكررت خمس مرات !!!!

        الرد
      6. 6
        nadia abid

        هو دا السودانى الحقيقي كسل وطولة لسان

        يا جماعة انحنا لو ماواجهنا حقيقة انفسنا مابنمشي لقدام

        انحنا ناس كسلانين وجبانين وشوفونين ومتعالين وعندنا فشخرة كدابة

        تلقا السودانى عريان وبيتكلم عن خيرات بلدو

        تلقاه سجمان ويعمل ليك فيها من ال البيت

        والسودانى بطولة لسانة وسماجة فهمو مابيخلي ليك طريق عشان تلقي ليهو تبرير ذاتو
        علي راي المثل ابوسك من وين يا اقرع

        الرد
      7. 7
        Kaka

        Nadia عليك ألله معرسه وآلله شكلها البوره قامت بيك. شكلك من فسخ الكريمات وشك بقي زي الزرزور المولود جديد

        الرد
      8. 8
        من اهل العوض

        يا كاكا nadia عميل مخابرات مصري.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *