زواج سوداناس

أصحاب العمل : لدينا تحفظات على التجارة مع مصر



شارك الموضوع :

رحب إتحاد أصحاب العمل، بقرار إستئناف الحدود مع دول الجوار ، و اعتبره دافعا لزيادة الإنتاج من خلال الولوج الى أسواق جديدة ، مؤكداً أن تأمين الحدود أمر يلزمه إنشاء أسواق حرة على تلك المناطق و توسيع التعامل المصرفي .

وتحفظ نائب رئيس الاتحاد ،سمير أحمد قاسم، في تصريح لـ(آخرلحظة) ، في التبادلات التجارية مع مصر على وجه الخصوص بعد عزوف دول كثيرة عن استيراد الفواكه و الخضر منها بعد الكشف عن ريها بمياه الصرف الصحي، فضلاً عن جريمة العملات المزيفة التي كشف عنها مؤخراً .

ورهن قاسم نجاح الخطوة بتنفيذ سياسات مرنه لزيادة الإنتاج و الإنتاجية مثل لها بتعديل قانوني الاستثمار و العمل ، و إزالة التقاطعات بين القوانين الاتحادية و الولائية .

اخر لحظة.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ودا العوض

        حتي الصورة فيها علم السودان اصغر من علم مصر الفاسقة التافهة ونقول لم تقزمون بلادنا حتي في صور كهذه ؟ لم لاتضعوا صورة لعلم السودان في اعلي سارية وتضعون علم الفاجرة مصر في اسفل السارية وياريت يكون في الصورة سوداني يمسح به مركوبه .
        السودان قيمة ووزن لايعرف قدره الا سوداني ولد بلد.
        وأما اتحاد ناس الأعمال فهذا هرج فاضي ولو كانوا رجال وطن فعلا يطلعوا قرارات بمنع الأستيراد من المخروبة نهائيا ولو تجار فعلا الدنيا كلها مفتوحة امامهم يصدروا لها كل شيئ ويستوردوا منها كل شيئ وهذا اسهل من شرب الماء وبهذا يعزون ربهم ووطنهم كونوا رجالا فعلا ورجال اعمال فعلا ولكنه الخوار ومحدودية العقل والتفكير والعجز
        اللهم احفظ بلادنا من كل شر آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *