زواج سوداناس

نواب الاختصاصيين بالجزيرة يقررون الانسحاب الكامل من المستشفيات



شارك الموضوع :

وجه مجلس التخصصات الطبية فرع ولاية الجزيرة جميع نواب الاختصاصيين بالنزول للمستشفيات بالجزيرة للتدريب اعتباراً من يوم امس الاربعاء، في وقت دفعت لجنة نواب الاختصاصيين بالولاية بجملة من القرارات، منها الانسحاب الكامل من المستشفيات.

وعقد نواب الاختصاصيين اجتماعاً صباح امس، وخلصوا الى تنفيذ قرار الانسحاب الكامل ابتداءً من اليوم الخميس والامتناع عن التوزيع في مراكز تدريبية اخرى، لحين وصول المجلس القومي السوداني للتخصصات الطبية والمنسقين الاكاديميين لحلول دائمة بخصوص التدريب ووضع شروط خدمة واضحة للنواب.
وشملت القرارات حسب بيان النواب، مواصلة التواصل والتنسيق مع لجان المسارات الاخرى وتوحيد المطالب خاصة فيما يتعلق بدخول النواب في الكشف الموحد وبدل العيادة وبدل العدوى، وذلك وفق قرارات نائب رئيس الجمهورية لسنة 2016م.

وأكد مجلس التخصصات الطبية فرع ولاية الجزيرة حرصه على توفيق اوضاع النواب واستقرار العملية التدريبية بالولاية .
وكانت اللجنة المكونة من قبل وزارة الصحة الاتحادية قد عقدت اجتماعها الثاني الخاص بقضية نواب الاختصاصيين يوم امس الاول بوزارة الصحة بالجزيرة، على ان تعقد اجتماعها الثالث والاخير اليوم الخميس بالخرطوم تمهيداً لرفع توصياتها النهائية للنائب الاول لرئيس الجمهورية الفريق اول ركن بكري حسن صالح، متضمنة الحلول الجذرية لقضية حوافز نواب الاختصاصيين بالجزيرة وتوفيق اوضاعهم.

مدني: مزمل صديق
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *