زواج سوداناس

الرئيس السوداني: ح ندخل القطط السمان في جحورها وآخر العلاج الكي



شارك الموضوع :

توعد رئيس الجمهورية المشير “عمر البشير” من أسماهم “القطط السمان” بمزيد من الإجراءات الاقتصادية، وقال “البشير” لدى مخاطبته القوات المسلحة بمدينة بورتسودان يوم الخميس، سنمضي في المعالجات الاقتصادية للآخر و”القطط السمان البمصوا دم الشعب السوداني بندخلهم جحورهم”، وأضاف “وللناس البتاجروا في الأزمات ويحاولوا يمصوا دم الشعب السوداني بدينا إجراءات أولية ولو ما جابت نتيجة عندنا دواء تاني وآخر العلاج الكي”.

وقال رئيس الجمهورية المشير “عمر البشير” إن الدولة عازمة على قطع الطريق أمام المتربصين والمتاجرين ومروجي الأزمات بين الشعب السوداني. وجدد لدى مخاطبته اللقاء النوعي الذي ضم الفعاليات السياسية ورموز المجتمع بالولاية، حرص الحكومة على معالجة الآثار الناتجة عن الإجراءات الاقتصادية الأخيرة، وما يمكن أن تتخذه الحكومة لمجابهة ضعاف النفوس، والمتاجرين بقوت المواطنين.

ودعا “البشير” الأحزاب السياسية إلى وحدة الصف لتنمية البلاد، لافتاً إلى أن الحصار الاقتصادي أسهم في تعطيل الإنتاج، مشيراً إلى أن وثيقة الحوار الوطني تمثل اللبنة الأساسية لوضع دستور دائم للبلاد، مؤكداً وقوف رئاسة الجمهورية مع ولاية البحر الأحمر لاستكمال النهضة التنموية.

من جانبه استعرض والي ولاية البحر الأحمر “علي أحمد حامد” خطة الولاية لتطوير قطاع الاستثمار وترقية النشاط السياحي، وتنمية الموارد البحرية، والتوسع في مجال المناطق الحرة لتصبح بورتسودان شنقهاي أفريقيا، إلى ذلك أشار الأمين العام للأحزاب السياسية بالولاية الأستاذ “أحمد الأمير” إلى أن الاستقرار والتوافق السياسي الذي يسود مجتمع الولاية ساهم في تحقيق التنمية، مشيداً بدور الحوار الوطني والتراضي على الوثيقة الوطنية في أكبر حدث سياسي في تاريخ السودان.

بورتسودان – المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Atbarawiyah

        القطط سمنت خلاص ومصت دم الشعب واحد واحد وحتى الجحر بقى ما بيشلا تاخرتم كثيرا يا سيادة الرئيس

        الرد
      2. 2
        Sabir

        أولهم أنت ( و ) من تعول ومن ( إليك ) يؤول ..
        ..
        ..

        الرد
      3. 3
        ناكر هواك

        هههههه انتو لسه بتصدقو في الكذاب دا هههه تاني صدقتو ليه 30 سنه بكذب ولسه بتصدقو

        ههههه هذا زمانك يا مهازل فمرحي

        الله اقلعكم واقلع يوم كم

        الرد
      4. 4
        عبدالرحمن

        القطط عندها جحور ؟؟؟؟ والفئران بتعمل ليها شنو

        الرد
      5. 5
        الكابتن

        « القطط السمان»! قصدك الكيزان وأشباه الكيزان من رجال الأعمال والمهربين ذوي الكروش المهولة والضمائر المشلولة؟،،،،، ديل ياهم ناسك مابتقدر عليهم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *