كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

تنسيق بين السودان وإثيوبيا لتسليم المجرمين وتجار السلاح



شارك الموضوع :

تعتزم شرطة ولاية النيل الأزرق وشرطة إقليم بني شنقول قمز بدولة إثيوبيا، توقيع مذكرة مشتركة، تحتوي على أهم القضايا التي تهم الجانبين مثل تبادل المعلومات وتسليم المتهمين وتجارة الأسلحة والمخدرات والتهريب والاتجار بالبشر، مع ترقية العلاقات الحدودية.
واستقبلت شرطة ولاية النيل الأزرق،أمس، وفد شرطة إقليم بني شنقول قمز. وتهدف الزيارة إلى تنشيط الاجتماعات التشاورية المشتركة، وتطوير وترقية العلاقات الحدودية في مجال التنسيق والتعاون الأمني في شتى المجالات.

وأكد مدير شرطة النيل الأزرق اللواء شرطة حقوقي محمد النذير عبدالله، لدى مخاطبته الاجتماع المشترك، حرص شرطة الولاية على أهمية تعميق وتمتين العلاقات مع شرطة إقليم بني شنقول، من خلال استمرار الاتصالات بين الجانبين، وضرورة إيجاد آلية تنسيقية لإقامة مثل هذه الاجتماعات والمؤتمرات المشتركة.

ودعا عبدالله إلى ضرورة مضاعفة الجهود لترقية واستدامة العلاقات بين الجانبين والوقوف على المشاكل الحدودية بين الولاية وإقليم بني شنقول، مؤكداً عمق العلاقات بين الجانبين التي تميزت بالتعاون والترابط منذ أزل بعيد.
من جانبه، أكد نائب المدير العام لشرطة إقليم بني شنقول العقيد شرطة عبدالعظيم محمد، حرص الجانب الإثيوبي على دعم وتطوير العلاقات بين الجانبين في مجالات التنسيق والتعاون الأمني، مبيناً أن هذه الزيارة جاءت لتبادل الأفكار والمعلومات بين الجانبين.

صحيفة الصحافة

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        The king

        علي الحكومة التنسيق معهم لتسليمهم الملايين المقييمين في البلد بشكل غير قانوني.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.