رياضية

بعد عودته..مازدا يستعين بالسداسي.المريخ يفتح ملف جولة الحسم وينتظم في معسكر مقفول


انتظم فريق المريخ في معسكر مقفول منذ امس بعد وصول بعثة الفريق فجراً من بوتسوانا استعداداً للقاء الاياب الحاسم أمام تاون شيب في ذهاب الدور التمهيدي من دوري الابطال المقرر له الحادي والعشرو،ن من فبراير الجاري بعد خسارته بثلاثية في بوتسوانا وسيستفيد المريخ من مباراته المعلنة في مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس المقبل أمام ود هاشم سنار في مسابقة الدوري الممتاز باعتبارها اعداداً مثالياً للفريق قبل المواجهة الحاسمة أمام تاون شيب البوتسواني.

من جهة أخرى أعلن الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني للمريخ عن تنفيذ برنامج تدريبي وتأهيلي خاصة للاعبين الكبار في الفريق العائدين من الإصابة والذين افتقدهم الفريق في لقاء الذهاب أمام تاون شيب البوتسواني حتى يكونوا حضوراً في لقاء الاياب المصيري في الحادي والعشرين من الشهر الجاري حيث سيخضع مازدا الخماسي محمد الرشيد ورمضان عجب وصلاح نمر وامير كمال وبكري المدينة الى جانب السيراليوني فوفانا لتدريبات خاصة حتى يكون هؤلاء اللاعبون في قمة الجاهزية البدنية والفنية لخوض لقاء الاياب أمام تاون شيب البوتسواني.
اجتماع طاريء لمناهضة قرار إيقاف المدينة

عقد مجلس المريخ اجتماعاً طارئاً ناقش من خلاله القرار الذي اتخذته لجنة الانضباط في اتحاد الكرة السودانية بإيقاف مهاجمه بكري المدينة لمدة ستة أشهر اثر تخلفه عن مرافقة المنتخب الوطني الذي شارك في بطولة الشان وتوج بالبرونزية وقرر المجلس مناهضة القرار الذي اتخذته لجنة الانضباط باتحاد الكرة بإيقاف مهاجم الفريق بكري المدينة لمدة ستة أشهر ووصف طارق المعتصم الأمين العام للنادي في تصريحات اذاعية القرار بأنه استهداف واضح من قبل الاتحاد العام ضد المريخ لافتاً إلى أن هناك لاعبين رفضوا اللعب للمنتخب لم تتم معاقبتهم بالصورة التي عوقب بها بكري المدينة، لافتاً إلى أنهم في مجلس المريخ سيناهضون القرار باستئنافه وسيدافعون عن لاعبهم بشتى السبل حتى يتم إلغاء القرار وبالتالي عودة اللاعب للمشاركة مع زملائه بصورة طبيعية في المرحلة المقبلة.

الصحافة.


تعليق واحد

  1. مازدا المدير الفنى للمريخ ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يعنى ناس المريخ لم يجدوا غير هذا المازدا الذى اصبح أيقونة و ماركة مسجلة للفشل …