كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بسبب (ملابسها)… منع مذيعة من دخول مباني قناة كبيرة.!



شارك الموضوع :

منعت فضائية شهيرة إحدى مذيعاتها من دخول مباني القناة بسبب أزيائها التي كانت ترتديها و التي تم وصفها بالخادشة للحياء، وطالبتها إدارة استقبال القناة بالعودة مرة أخرى لاستبدالها، إلا أنها أعلنت رفضها الأمر الذي أحدث جلبة كبيرة أمام مبنى القناة بعد أن احتدت معهم وهي تصر على دخول القناة، فيما أكد لها أحد أفراد الاستقبال أن القرار صدر من الإدارة.

الجدير بالذكر أنه وخلال فترة سابقة قد تم لفت نظر ذات المذيعة من قبل إدارة القناة بأن ترتدي زياً محتشماً إلا أنها ضربت بحديثهم عرض الحائط، بدورها حاولت المذيعة الشهيرة الاتصال بمدير القناة إلا أنه أغلق هاتفه لتغادر استقبال القناة وهي ترغي و تزبد وتتوعد، ليتم الاستعانة بمذيع آخر بدلاً عنها لتقديم البرنامج.

الخرطوم:محاسن
صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1
        Bokhariismail

        يامحاسن هسي نحن ك قراء نستفيد شنو ؟
        نتطلع بي خبرك بي شنو ؟ يعني انت هسي طالعه من مكاتب الجريده السوداني واكيد بتكوني صاحيه من اربعه صباحا عشان تلبسي وتحصلي الترحيل واكيد برضو تكوني عملت الحضور في زمنه المحدد وطلعتي من المكتب لحدي ما تصلي مكاتب القناه عشان تجيبي خبر مبهم مامعروف القناه ده في الفاشر والا مدني ياخ كان تححللي راتبك ده وتعبك ده وتختي اسم المزيعه والقناه في كلمات متقاطعه ….والله شئ عجيب والبلد زاااتها بقت اغرب طبيب اخصائ كبييير يجري عمليات اجهاض ومزيعه مشهوره ترفض القناه دخولها عشان جات ميطي وانت مامعروف كنت لابسه ولا مالابسه لما جبت الخبر ده

        الرد
      2. 2
        بلد سجم وعالم وهم

        السيد : BOKH

        كلامك كلو تمام ومسبوط– احيك

        المهم فى الاخبار دة —- انو كل زبالة العالم وقيحها وصديدها — قد صبت صبا فى هذا البلد المنكوب

        زنى وسفاح ولواط وقتل حتى الاجنة

        نجوم مجتمع — ماشين ميطى – وواحدين نازلين تحرش

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.