جرائم وحوادثمدارات

مقتل مخمور سوداني حاول الاعتداء على صاحبة خمارة أثناء صلاتها


لقي رجل مصرعه على يد صاحبة خمارة، عندما حاول الاعتداء عليها أثناء أدائها الصلاة، وذلك في محلية سنكات بولاية البحر الأحمر، وبحسب مصدر تحدث لـ(المجهر) فإن صاحبة الخمارة قامت لأداء فريضة الظهر عندما حاول مخمور الاعتداء عليها، مما دفعها إلى سحب سيف كان إلى جوارها مسددة به طعنة للمخمور أردته قتيلا أثناء إسعافه إلى المستشفى،

وأوضح المصدر أن الشرطة سارعت إلى موقع الحادث وقامت بتوقيف المتهمة رهن التحقيق لكشف ملابسات الحادثة.

بورتسودان – منى ميرغني
المجهر


‫13 تعليقات

  1. خمر+ صلاة+ اعتداء+ قتل

    فى مكان واااحد؟؟

    اكيد دة المشروع الحضارى باب التعايش السلمى

  2. مخمور عرفناها شنو (سودانى) دى !!!
    فى داعى لمخمور سودااانى يعنى؟؟
    موقع النيلين واضح ليهو فترة لازم فى الخبر يدخل ليك سودانيه او سودانى فى كل خبر وان فى النفس لغرض ومكشوف كمان
    لنا عوده

    1. أوافقك الرأي يا أخ (مسطول بحب الوطن) ، والإجابة أن الموقع مصري ويسعى لتشويه السودانيين وبطرق خبيثة.

  3. وضربته بالسيف عيييك يارجال اعملو حسابكم اليوم سيف وغدا رشاش~ياساتر انقلب الحال! ضربته بالسيف هي تكون من الاوس اليس كذلك ؟ ضربته بالسيف ؟ وكانت تصلي سبحانك عدد ماوسع علمك ~شى يرعب ضربته بالسيف حتي رعبنا!!!!

  4. صاحبه الخمارة اكيد الظروف المادية اجبرتها على صنع الخمر عشان تاكل وتوفر الخبز لعائلتها … المفروض المجتمع يكون له دور .

  5. صلاة لم تنهيها عن صناعة الخمر والجلوس وسط المتعقرين للخمر وتقديمها لهم ..لا ادري كيف يفهم البعض هذا الدين

  6. صاحبة خمارة وتابت من صنع الخمرة وقامت تصلي ودا واحد من الزبائن زعلان من توبتها قامت ضربتو بالسيف . هذا هو حل الفزورة .

  7. أخوتي الأعزاء وكل من يعلق على هذا الموقع، لا أستطيع أن أجزم بجنسية هذا الموقع، لكن ما أعلمه هو أنه يوظف بعض المحررين المصريين وفي الموقع الكثير من الغثاء الذي لا يستحق النشر وهو أمر مقصود حسب رأيي والهدف منه الترويج لمثل هذه الأخبار التافهة وعديمة الجدوى، وإلا فكيف بالله عليكم يتحفنا موقع كل صباح بأخبار من شاكلة ( لوشي قامت.. لوشي نامت.. لوشي ساقت عربة.. لوشي كتبت في الفيس بوك..) سبق أن كتبت مقالاً خصصته لما ينشر في هذا الموقع من باب المناصحة، بافتراض أن أموراً قد تفوت عليهم، لكن الواضح جداً أنهم ينشرون كل شيء بتمام علمهم ولتحقيق أهداف محددة.. فأرجو من كل أخ سوداني حادب على مصلحة بلده ومجتمعه إلا يساعد مثل هذه المواقع بالتعليقات لأن التعليقات سواءً كانت سلبية أم إيجابية تعطي الموقع زخماً وهي دليل نجاح لأصحابه، فلنكف عن الترويج لأي موقع أو صحيفة تنشر الغثاء حتى نفرض عليهم احترامنا..
    كمال الهدي

  8. مافي داعي للسخرية و الشماتة .. اللهم أرحم الميت و أغفر له و أكرم نزله و أهدي القاتلة صاحبة الخمارة الى سواء السبيل