مداراتمنوعات

المصري محمد حماقي يكسب احترام السودانيين بعد موقفه مع مواطنتهم سير عابدين والسبب وردي


أصبح المطرب المصري الشهير محمد حماقي  من أكثر المطربين العرب محبة في قلوب السودانيين بعد موقفه الجميل تجاه المشاركة السودانية ببرنامج (ذا فويس) سير عابدين.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد حصد حماقي على إشادات واسعة من رواد مواقع التواصل السودانية بعد نهاية الحلقة التي شاركت فيها سير.

وكان المدرب المصري من أول المدربين بالبرنامج الذي يضم معه اليسا وعاصي الحلاني وأحلام الذين استداروا لسير عابدين إعجاباً بصوتها الأمر الذي جعلها ضمن فريق حماقي بعد اختياره لها إعجاباً منه بمقدراتها الكبيرة التي أظهرتها وهي تغني رائعة فنان أفريقيا السوداني الراحل محمد وردي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫9 تعليقات

  1. ياسيد مافى زول لف الكرسى غير حماقى انتو ماحضرتو الحلقه ولاشنو.

  2. سبحان الله وكت شفتها في الصورة ما عرفتها لان لونها غير في البرنامج لانها كانت طبيعيه

  3. الغناء السوداني اصاب و يصيب حكام برنامج ذي فويس العرب بالارتباك و الاضطراب الواضح. بدا جليا انهم عجزوا تماما عن التجاوب مع الاغنية السودانية ودخلوا في حالة من التوهان.كلمات التشجيع التي صدرت منهم ليست سوى نفاق يخفي قشعريرة سرت في اجسادهم طيلة زمن الاغنية. بتنا غناية.

  4. نايل ومحمد الطيب وامجد وكلهم وصلوا العروض المباشرة لكن هل البت دي حتمثلنا

  5. شكرا للاستاذ حماقي علي تعاطفه مع مطربتنا ومجاملته لنا… لكن الحقيقة سلمنا الخماسي المقبول عالميا لاتقبله الاذن العربية وهذا طبعا لايقلل من قيمة فننا بس نحنا ليه دايما بندخل نفسنا في مواقف بايخة؟!!! مبارات العرب بالطريقة دي بتودينا محل مابودي الجداد.