مداراتمنوعات

الشاعر هيثم عباس يدعم سير عابدين في (ذا فويس):”دعوا التنظير وأدعموها برسالة عشان تفوز”


أكد الشاعر السوداني المعروف هيثم عباس دعمه الكامل للمشاركة السودانية بالبرنامج الشهير (ذا فويس) سير عابدين.

وكتب عباس على صفحته التي يتابعها محرر موقع النيلين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك داعماً مشاركة سير التي وصفها بالناجحة بنسبة مائة بالمائة حسبما دون في تغريدته التي رصدها محرر موقع النيلين.

الشاعر والملحن المعروف بدأ تدوينته قائلاً: “حقيقةً نحن شعب غريب!!

وأضاف وفقاً لما رصد محرر موقع النيلين: “من الأمس والدنيا مقلوبة البقول ليك اختيار (سير) لأغنية صدفة غير موفق والعقول ليك ليه غنت بالسلم الخماسي والبقول ليك (سير ) فضحتنا مع العرب ياخي ادعموها برسالة عشان تفوزوا وتفوز باسمكم ثقافة كارثتها في أهلها وتنظير جمهورها أكثر من البيمثلنا سير قدمت روحها وقدمتنا علي طريقة سودانية مائة بالمائة فازت او لم تفوز دا موضوع آخر.”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


تعليق واحد

  1. اهم شيء تقدم لونيتها تقدم فن ولحن بلدها تراثها ثقافتها ، نعم تغني بالسلم الخماسي ، فازت أو لم تفز هذا لا يهم ، عجب العرب أو لم يعجبهم هذا لا يهم ، من هم حتي نحسب لهم حساب عقول خاوية لا تستحق الاحترام والتقدير .. السلم الخماسي اكثر انتشاراً في كل بقاع الأرض من السباعي ، فننا أرقي من يقدمه العرب ، كلمات الحاننا أبلغ وأعمق وأفيد ، صدقوني ما ضيعنا في كل المجالات سوي عقدة العرب وعقدة اللون التي الزمت علينا أن نتعرب … يجب أن نعتز بأنفسنا وبأفريقيتنا وبثقافتنا وأمكانياتنا ونخلع عباءة العرب … مع التحية والتقدير للمشاركة السودانية سير عابدين وتحياتي استاذنا هيثم عباس .