اقتصاد وأعمال

“الزكاة” تطلق مشروعات بـ”498″ ألف جنيه في مناطق بنهر النيل


دشن ديوان الزكاة بمحلية شندي مشروع السلة الغذائية بقيمة أربعمائة وثمانية وتسعين وسبعمائة وخمسين جنيهاً، على جميع وحدات المحلية بمدينة شندي والتي بلغت (637) سلة. وامتدح رابح مضوي ممثل معتمد محلية شندي الجهود المتعاظمة لديوان الزكاة بمحلية شندي ورعايته واهتمامه بشريحة الفقراء والمساكين وتخفيف معاناتهم في سبيل كـسب العيش، من خلال الاحتفال والذي نظم بمباني ديوان الزكاة بشندي بمناسبة تدشين توزيع الــسلة الغذائية للفقراء والمساكين.

من جانبه، أشاد أحمد نمر نائب رئيس المؤتمر الوطني بمحلية شندي بديوان الزكاة بمحلية شندي وتوزيعه للسلة الغذائية التي تحتوي على مواد غذائية مختلفة، مبينا أن العمل جارٍ في المحلية لإقامة الجمعيات التعاونية بكل القرى، داعيا لأهمية التكافل والتعاضد بين الناس. من جانبه، أشار أيوب أحمد عبد الماجد، أمين ديوان الزكاة بمحلية شندي للترتيبات التي قام بها الديوان وتوفير السلة الغذائية للشرائح الضعيفة، مؤكدا أن اختيار المستفيدين تم بواسطة اللجان القاعدية، مقدما شكره لدافعي الزكاة لتعاونهم وحرصهم على مساعدة الضعفاء.

يذكر أن بداية التدشين لمشروع السلة الغذائية شملت وحدات شمال شندي وجنوب شندي ووحدة مدينة شندي ووحدة حجر العسل ووحدة كبوشية.

اليوم التالي.