سياسية

مدير جهاز الأمن: سنتصدى بقوة لكل من يعبث بمقدرات البلاد


أكد الفريق أول أمن مهندس صلاح عبدالله محمد صالح المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني أن الجهاز سيتصدى بكل حزم وعزم وقوة لكل من يعبث بمقدرات البلاد ومقوماتها السياسية والاقتصادية والاجتماعية وسيقف في مواجهة كل من يحاول أن يعبث بالنظم الإدارية للدولة ويشوه دولاب العمل المدني.

وأيان أن الجهاز يعمل على حماية الوطن وصون معاش الناس من أن تطاله أيدي المخربين والجشعين الذين يعملون في المضاربة بقوت الشعب الذي توفره الحكومة للمواطنين بأسعار مخفضة، مؤكداً أن الجهاز سيتصدى لمهربي السلع وثروات البلاد ومنتجاتها والذين يسعون لإضعاف العملة الوطنية والنيل من سمعة الجهاز المصرفي.

وخاطب الفريق أول أمن مهندس صلاح عبدالله بالأكاديمية العليا للدراسات الإستراتيجية والأمنية اليوم حفل تخريج الدورات(8/9/10) دبلوم عالي والعاشرة ماجستير والدورة الأولى دكتوراة والأولى لغة انجليزية، الذي شهده النائب الأول لرئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح.

وأوضح مدير عام الجهاز أن الجهاز معني بتطوير التقانة ودعم الإتجاه نحو تكوين الحكومة الالكترونية والاستمرار في عمليات التدريب والتأهيل المعرفي وذلك لإحداث نسبة عمل معافى لا مجال فيها للتخبط والعشوائية وتحظى بثقة المتعاملين.

تطور مستمر للأكاديمية

وأشار إلى أن الأكاديمية تشهد تطوراً مستمراً وذلك باستيعاب أعداد مضاعفة من الدفعات الدراسية من طلاب البلاد والأصدقاء والأشقاء مشيداً بدعم رئاسة الجمهورية الذي تقدمه إلى الأكاديمية مؤكداً أن الأكاديمية تعمل على رفد الوطن ومؤسساته النظامية بكوادر متسلحة بالعلم والمعرفة على خطى نهج البحث العلمي والتفكير المنطقي السليم المفضي لحل المشكلات بالطرق العلمية والمنهجية.

وأكد أن الجهاز سيكون عوناً للأصدقاء والأشقاء لتحقيق السلام والاستقرار بالإقليم، مبيناً أن الجهاز يعمل على تجفيف منابع التطرف والإرهاب وزاد قائلاً: لن نسمح لأي كائن من كان مهما كانت توجهاتهم الثقافية والدينية ليكون أداة لزعزعة أمن الآخرين.

وأكد الفريق أول صلاح عبد الله أن الجهاز مستمر في التواصل مع دول الجوار والإقليم لتحقيق الأمن والسلام، موضحاً أن التواصل معهم مبني على حسن التعامل والبحث عن المشتركات، مضيفاً أن أمننا من أمنهم واستقرارنا من استقرارهم.

وأعرب المدير العام للجهاز عن أمله أن يساهم الاستقرار السياسي في تحقيق الأمن وصولاً لانتخابات 2020 وتحقيق التداول السلمي للسلطة.

smc.


تعليق واحد

  1. مرحب بقوش
    من يلعب بمقومات ومقدار البلاد الاقتصادية والسياسية هو جهاز المخابرات المصرية مع) الطير والعملاء بالداخل(…عليك بقص الرقاب والا يكون كلام شايلو الهوا