منوعات

جن يداوم علي سرقة معجون أسنان أسرة بالخرطوم


جأرت شابة من سرقة غريبة روتها في قروب (وصف لي) العام بموقع فيس بوك، وطالبت الشابة المتابعين بوصف علاج لكيفية طرد جن من منزلها علما بانه لا يؤذي ابدا بحسب ماذكرت.

وأضافت (بس عذبو السكان بسرقة معجون الاسنان حتى من جوه الدولاب المغلق بالمفتاح..ياخ لدرجة بيلطشو المعجون من فرشة الاسنان).

مع ان القران الكريم شغال ليل نهار عندنا، وإستغرب كثيرون حديث الفتاة وإنبرى آخرون في وصف رقية شرعية بينما سخر آخرون من حديثها بإعتباره ضرب من ضروب الخيال.

نورالدين جادات
الخرطوم:(كوش نيوز)


‫2 تعليقات

  1. الشيطان لا يقرب منزل تقرأ فيه سورة البقرة – وكذا التحصن بآية الكرسي وأذكار الصباح والمساء مع المحافظة علي الطهارة والطاعات

  2. في السودان بالذات قريت ولا ماقريت سوره بقره ولا حتى سوره الفيل الجن والشياطين يحضرون الكلام دا حدث منذ ١٩٨٩ وتحديد من١يوليو… فى اي زمان وفى اي مكان فتشو السبب ! واحد شخشوخ حكي قصه غريبه فى مسجد بابو بفتح براهو قبل بدايه الفجر ويخرج منه كديس سمين ولونه حلبي عديل ..عملوا قرايات وكمان بليله ووزعوه برضو الباب متشدد في موقفه وكذلك الكديس برضو في نفس الموقف في النهايه قلعو الباب وخلو المسجد ماإنفكو تقول لي معجون اسنان!!! فكو الباب والنشوف اخرتاه!